حرحور: الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل 30 يونيو

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء
أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، ضرورة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية قبل نهاية العام المالى فى 30 يونيو. 

وأشار إلى مسؤولية رؤساء مجالس المدن عن المشروعات الواقعة فى النطاق الجغرافى لكل مركز ومدينة، وأن يكون رئيس المركز والمدينة مسئولا عن كل ما يجرى فى نطاقه، سواء كانت من مشروعات الخطة الاستثمارية أو من الجهات المركزية.

وأعلن المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي المنعقدة برئاسته تشكيل لجنة عليا برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك لمتابعة المشروعات القومية والخدمية التى يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

وتابع: "اللجنة ستقوم بعمل متابعة ميدانية على المشروعات الجاري تنفيذها وعرض نسب التنفيذ على المحافظ فى صورة تقارير شهرية".

وشدد حرحور على رؤساء مجالس المدن بتشكيل لجان برئاسة نائب رئيس المجلس أو سكرتير المجلس لمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل الرقعة الجغرافية للمركز، سواء كانت منفذة من قبل المركز أو من أى جهات أخرى وإرسال تقارير نصف شهرية إلى المحافظة.

وأكمل: "رؤساء مجالس المدن مسؤولون عن أية مشروعات داخل المركز أو المدينة التى يتولى رئاستها".

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات والأجهزة الخدمية بسرعة وضع المخططات الخاصة بالخطة الاستثمارية الخاصة بالمجلس أو المديرية، وطرح المشروعات على أن يتم البت الفنى فيها فى النصف الأول من شهر يوليو المقبل، وأنه عند اعتماد المخصصات المالية يتم البت المالي.