محمد رمضان: لن يتم عرض "جواب اعتقال" في قطر

محمد رمضان
محمد رمضان
نشر الفنان محمد رمضان البرومو الخاص لفيلمه الجديد "جواب اعتقال"، عبر صفحته على الفيسبوك والذي من المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل، مؤكدا عرضه فى جميع الدول العربية عدا دولة قطر.
 ويظهر التتر على البرومو: "فيلم العيد بجميع سينمات مصر والكويت ودول الخليج والأردن ولبنان والسودان والعراق ما عدا قطر".


وأكد رمضان، تضامنه مع الدولة المصرية والدول العربية ضد استمرار تصرفات قطر والإصرار على التدخل فى شؤون الدول المجاورة لها لمصالح عدد من الدول الأجنبية، ومحاولة زعزعة الاستقرار وشق الصف العربي، من خلال دعمها لأفراد وجماعات إرهابية.


فيلم "جواب اعتقال" كان من المقرر عرضه في عيد الفطر الماضي الا انه لم ينتهي من تصوير عدد من مشاهده الخارجية وتسبب ذلك في تأجيله وايضا كان هناك بعض التحفظات الرقابية عليه، يشارك فى بطولته إياد نصار، وصبرى فواز، وسيد رجب، ودينا الشربينى، ومحمد عادل، وتدور أحداثه حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، من تأليف وإخراج محمد سامي.


على جانب آخر كان قد شارك الفنان محمد رمضان في إعلان لأحدي شركات الاتصالات من خلال ظهوره بكل الشخصيات التي قدمها خلال الأعوام الماضية والتي لاقت استحسان عدد كبير من محبيه وجمهوره ولم يشارك رمضان هذا العام في السباق الرمضاني بسبب تأديته للخدمة العسكرية المصرية بالرغم من التأكيدات التي سبقت دخوله الخدمة العسكرية والتي كانت تشير إلى أنه سيقدم مسلسلا رمضانيا هذا العام ليظل محافظا على نجاحه الذي حققه العام الماضي من خلال شخصية الأسطورة رفاعي الدسوقي .
ومؤخرا أثيرت ضجة حول رمضان في الأيام السابقة بعدما أعلن على صفحته الخاصة بأنه تبرع لمستشفي 500500 ومستشفي 57357 لعلاج السرطان بمبلغ قيمته تتجاوز الثلاث ملايين جنيه مصري والذي اعتبره البعض استعراضا فيما دافع عنه عدد كبير من محبيه وجمهوره بأن ما فعله هو واجب على كل من يستطيع فعل ذلك وان ما فعله يبعد كل البعد عن ما اتهم به.