تعرف على أجور ضحايا "رامز تحت الأرض"| شاروخان الأعلى

الفنان رامز جلال
الفنان رامز جلال
أثار برنامج "رامز تحت الأرض" ضجة كبيرة، قبل حتى بدايته بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة، عن كواليس البرنامج وأنه يتم عن طريق استدراج الإعلامي نيشان للضيف على أنه سيسجل حلقة في برنامجه الجديد.

وشهدت البرنامج انتقادات كثيرة من الفنانين، من بينهم الفنانة أصالة التي رفضت هذا الأسلوب موجهة رسالة لـ"نيشان" قائلة: "كرامتي ليست للبيع"، أما الإعلامي طوني خليفة، فرفض تمامًا هذه الطريقة مؤكدًا أنه لم ولن يقبل لأن يشارك في مثل هذه الأمور.

إلا أنه على الجانب الآخر، دونت الفنانة نادية الجندي، بعد إذاعة حلقتها، إنها لا تحب المقالب ولم تكن تتخيل في يوم ما أن تقع فريسة لأي منها، إلا أنها بعد رفض إذاعة الحلقة في البداية، وافقت لان يشاركها الجمهور تجربة جديدة ومختلفة.

ورغم كل هذا، استطاع الفنان رامز جلال استضافة عدد كبير من المشاهير، والذين تقاضوا أجورًا كبيرة نظير إذاعة الحلقة ويعد الفنان الهندي شاروخان الأغلى أجرًا بمقابل قدره 400 ألف دولار، حسب ما ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية.

أما الشاب خالد، فوصل أجره إلى 200 ألف دولار، وائل كفوري مقابل 150 ألف دولار، والفنان محمود حميدة مقابل 70 ألف دولار، والفنانة فيفي عبده مقابل 400 ألف جنيه مصر.

ويظهر في الحلقات خلال شهر رمضان عدد من المشاهير بينهم: ريهام سعيد، عبد العزيز مخيون، رمضان صبحي، عصام الحضري، نسرين أمين، ومحمد الحلو، الشاب خالد، وائل كفوري، ناهد السباعي، نيللي كريم، فايز السعيد، فاتن شداد، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حميدة، أحمد فتحي، ظافر العابدين، محمود الليثي، أحمد فهمي، نادية الجندي، سهير زكي، إيناس الدغيدي، ورانيا يوسف، أحمد ماهر، مي عمر، علا رامي.