تعرف على خريطة حوادث الطرق بالمحافظات خلال اليوم.. و«حادث السويس» الأبرز

ترصد بوابة «أخبار اليوم»، في السطور التالية، خريطة بأبرز حوادث الطرق بمختلف المحافظات، على مستوى الجمهورية، وكان أبرزها حادث السويس، حيث لقي موظف بهيئة قناة السويس، وربة منزل مصرعهما، وأصيبت طفلة في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي.

1: تسبب حادث تصادم سيارتين نقل وملاكي في توقف حركة السيارات أعلى طريق الواحات للمتجه من أكتوبر، وفى طريقه إلى مناطق الجيزة، ونتج عنه إصابة شخص، وانتقل رجال المرور إلى المكان، ويتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

2: أعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الحركة المرورية لطبيعتها أعلى كوبري الشهيد بمدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بعدما رفع حطام حادث تصادم 5 سيارات، وتم سحب كافة الكثافات أمام المتجه من ميدان محمد زكى ومحور المشير طنطاوي وصولا إلى مستشفى الشرطة ومدينة نصر، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

3: أصيب ضابط شرطة بالحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج في حادث اصطدام سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني لطريق وادي النطرون العلمين، ما أدى إلى توقف حركة السيارات أعلى الطريق للمتجه من الطريق الصحراوي وفى طريقه إلى العلمين، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق.
4: أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم 5 سيارات بكوبري الشهيد في مدينة نصر، الأمر الذي أدى إلى ظهور كثافات مرورية في الاتجاهين أمام قائدي المركبات للمتجه من ميدان محمد زكى ومحور المشير طنطاوي وصولا إلى مستشفى الشرطة ومدينة نصر.

5: لقي موظف بهيئة قناة السويس وربة منزل مصرعهما، وأصيبت طفلة في حادث تصادم سيارة ملاكي ونقل بطريق الإسماعيلية بورسعيد الصحراوي، الأمر الذي أدى إلى توقف الطريق المتجه من القاهرة وفى طريقه إلى بورسعيد، وانتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لسحب الكثافات أعلى الطريق.