سيسكو تعلن عن مسابقة «تحدي لحل المشاكل العالمية»

خلال فعاليات المؤتمر
خلال فعاليات المؤتمر
أعلنت سيسكو، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها في مؤتمر مصر الثالث للمسئولية المجتمعية 2017.

يعقد المؤتمر يومي 8 و 9 مايو الجاري، ويهدف إلى توحيد جهود القطاعين الحكومي والخاص مع منظمات المجتمع المدني. 
 
وألقى المهندس أيمن الجوهري مدير عام سيسكو مصر كلمة رئيسية خلال فعاليات المؤتمر، تناول فيها الدور الإيجابي والمؤثر لشركة سيسكو مصر في تحقيق التنمية من خلال مشروعات المسئولية المجتمعية.

وكشف مدير عام سيسكو مصر عن إطلاق"مسابقة تحدي لحل المشاكل العالمية"، والتي تسمح للمتقدمين فيها سواء كانوا طلبة أو حديثي التخرج بالتنافس عالميا على 5 مراكز تمنح سيسكو من خلالها 10 جوائز بقيمة 300 ألف دولار للفائزين بالمسابقة، كما صرح بأن 30 مايو الحالي هو خر موعد للتقدم للمسابقة .

وأكد الجوهري، على أن سيسكو تعمل على تسريع وجود حلول للمشاكل العالمية من خلال استخدام تكنولوجيا الشركة وخبرتها في حلول المشاكل للتيسير والتأثير إيجاباً على حياة الإنسان والمجتمع"، مشيرا إلى التعاون المثمر مع كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة التضامن الإجتماعى، ووزارة التعليم والتعليم العالي بالإضافة إلى الأمم المتحدة لشئون اللاجئين للمشاركة في تقديم مشروعات تنمية مجتمعية بالتعاون مع المجتمع المدني والقطاع الخاص.