محافظ الإسكندرية يفتتح وحدة للرنين المغناطيسي بتكلفة 3 ملايين دولار

افتتح د. محمد سلطان محافظ الإسكندرية، الخميس 4 مايو، وحدة الرنين المغناطيسي عالي التقنية (1,5 و 3 تسلا) بقسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بتكلفة 3مليون دولار.

 وذلك لخدمة كافة التخصصات وخاصة قسم الأورام لتقديم أفضل خدمة طبية لأهالي الثغر والمحافظات المجاورة لها بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

وأعرب المحافظ، خلال الافتتاح عن فخره بجامعة الإسكندرية تلك الجامعة العريقة و خاصة كلية الطب التي تعتبر من أكثر كليات الطب في الجمهورية التي تحرص دائما على تقديم أفضل خدمة صحية تضمن حقوق وسلامة المريض والارتقاء بالمستوى المهني للفريق الطبي من خلال التدريب وتزود المستشفيات بأحدث المعدات  .

وقدم سلطان الشكر لقيادات الجامعة على اهتمامهم بتطوير المستشفيات التي تخدم قطاع عريض من المواطنين ، مشيرا إلى أن الخدمات الصحية بالإسكندرية تحظى باهتمام كبير خاصة وأن لدينا العديد من الأطباء الأكفاء ، وأكد على ضرورة الاستمرار في تحديث المنشآت والإمكانات الطبية، بما يسهم في الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، مشيراً أن الهدف الأساسي هو تقديم أفضل خدمة طبية للجميع بصورة عادلة وعاجلة وبجودة كبيرة.

حضر الافتتاح د. عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، ود. أحمد عثمان عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية و لفيف من اساتذة كلية طب.