كيف ودع يورجن كلوب لاعبي ليفربول.. حفل شواء

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن ذكرياته وأحلامه بعد رحيله رسميا عن الريدز بعد نهاية مباراة وولفرهامبتون التي تقام يوم الأحد الساعة السادسة مساءا على استاد آنفيلد في ختام مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023/2024.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة أنا شخص عملي للغاية وفي كثير من الأحيان أحاول إنقاذ نفسي ومباراة الأحد المقبل هي الأخيرة في الموسم الحالي وبعداه سوف يحصل على عطلة ويرحل عن ليفربول.

وأضاف كلوب: «بالأمس ودعت اللاعبون  لقد أجرينا حفلة شواء صغيرة هنا كانت لطيفة حقًا يوم الثلاثاء الماضي وكان الأمر لطيفًا حقًا»، متابعا : «شيء ما في الملعب بعد ذلك، احتفال وداع آخر إنه كثير لقد مررت بلحظات عاطفية للغاية بالطبع بينهما هناك الكثير للقيام به أيضًا لست متأكدًا، ولا أعرف بالضبط عدد القمصان التي وقعتها الأسبوع الماضي ولكن كان هناك القليل منها».

وتابع يورجن كلوب: «دعني أقول ذلك بهذه الطريقة لا أعتقد أن قول الوداع أمر لطيف على الإطلاق، ولكن قول الوداع دون الشعور بالحزن أو الأذى، فهذا يعني أن الوقت الذي قضيتموه معًا لم يكن مناسبًا وليس رائعًا. لقد قضينا وقتًا رائعًا، لذلك كان من الواضح دائمًا أن الأمر سيكون صعبًا وأنا أعلم أنه سيكون صعبًا.