مجلس الأهلي يهدد بالفيفا| الشحات في «ورطة» بسبب قضية «الشيبي»

محمد الشيبي وحسين الشحات
محمد الشيبي وحسين الشحات

■ تغطية: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

اصبح حسين الشحات لاعب الأهلي في ورطة شديدة جدا بسبب قضية محمد الشيبي لاعب بيراميدز والتى اصبح لها أثر نفسى سيئ  على اللاعب بعد اعلان النطق بالحكم في القضية التي رفعها لاعب بيراميدز عليه بسبب ضربه وسبه بأمه عقب مباراة الفريقين الأخيرة قبل أشهر قليلة على مرأى ومسمع من الجميع.

وصلت الأمور لطريق مسدود تماما بين لاعب بيراميدز وحسين الشحات الذى حاول أكثر من مرة الصلح معه ولكن لاعب بيراميدز ومسئولي النادي السماوي يرفضون هذه الخطوة تماما ويتمسكون بالحصول على حقوق الشيبي بالقانون.

ويخشى الشحات من صدور حكم بحبسه خاصة وأن موقف الشيبي ومحاميه واضح وصريح وبالأدلة بأن اللاعب تمت اهانته أمام الملايين والضرر الذي لحق به امام اسرته المغربية وأقاربه وهو ما جعل موقف الشحات سيئا للغاية اضافة الى اعتراف اللاعب على الهواء في برنامج رامز جلال بأنه أخطأ فى حقه.

◄ اقرأ أيضًا | حجز محاكمة حسين الشحات لاتهامه بالتعدي على لاعب بيراميدز لجلسة 30 مايو

ورفض الشيبي أي تعويضات مادية بالاضافة الى تمسكه بالحصول على حقه بالقانون بعد عدم انصاف اتحاد الكرة له في هذه الأزمة وعدم معاقبة الشحات بالاستبعاد لمدة موسم على الأقل في الوقت الذي هدد فيه مسئولو الأهلي باللجوء دوليا للفيفا بالتدخل الحكومى في حال صدور حكم ضد الشحات بحبسه .

فى المقابل طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من الشحات ضرورة التركيز في التدريبات وعدم شغل باله بالقضية في ظل متابعة محامى الأهلى لها لأن الفريق مقبل على مباراتي الترجي الهامتين في نهائى دوري الأبطال وأن السويسري يرغب فى أن يركز الشحات داخل الملعب فقط لأنه من العناصر المهمة في الفريق .

;