فرحة استثنائية من وحى الفوز الدرامى

البلدية يؤجج مشاعر الأهلى.. ويجهزه للترجى

الأهلى اجتاز المهمة المحلية بنجاح.. وبدأ الاستعداد للترجى
الأهلى اجتاز المهمة المحلية بنجاح.. وبدأ الاستعداد للترجى


رسائل مهمة من محطة مثيرة فى الدورى وصلت الأهلى قبل خوض النهائى الأفريقى.. رسائل من مواجهة بلدية المحلة الدراماتيكية والتى أكدت أن الأهلى ملك الدراما، ضد الكسر، معدنه قوة الحديد، وقيمته من الذهب، بعد ريمونتادا تاريخية جديدة فى الدقيقة ٩٧ تؤكد رفض المارد الأحمر الهزيمة فى مواجهة حماسية جدا وأمام مغامرة باسلة من رجال البلدية الذين منحونا جميعا مع الأهلى وجبة دسمة من كرة القدم، فى توقيت مهم جدا للنادى الأهلى الذى يستعد للتفرغ لنهائى دورى الأبطال ومواجهة الترجى فى الذهاب بتونس وطى صفحة الدورى المحلى بانتصارات متعددة ومكاسب بالجملة أضيفت إلى رصيد القلعة الحمراء.


حالة من السعادة فرضت نفسها على جمهور الأهلى ظهرت بوضوح على السوشيال ميديا وسط احتفالات فرضها سيناريو المباراة بعد تقدم البلدية بهدف عالمى وتعادل الأهلى فى الدقيقة ٧٩ وإلغاء الفار لهدف ثم إضافة موديست هدف الفوز فى الدقيقة ٩٧ من الوقت المحتسب بدلا من الضائع واشتعال ملعب المباراة و الاحتفالات كأنه نهائى دورى الأبطال.


من جانبه أكد كولر على سعادته بالفوز وبالروح القتالية للفريق وقال: إن فريقه قدم مباراة قوية وظهر إصرار اللاعبين على الفوز .. وتلقى جمهور الأهلى فى المحلة إشادة كبيرة من الخواجه الذى أبدى اندهاشه من هذا الحماس الكبير وشكرهم.
وأشار كولر إلى أنه خلال الفترة الماضية توعد المتكاسلين واى متقاعس فى دعم الفريق ووجد التزاما تاما من جميع اللاعبين.. وتطرق الخواجة إلى المرحلة المهمة الصعبة وذهاب النهائى الافريقى ومواجهة الترجى وأكد على صعوبة المواجهة ولكنه أكد أيضا ثقته الكبيرة فى لاعبيه وعبر عن أمله الكبير فى التتويج يوم ٢٥ مايو بالقاهرة وطالب الجماهير بالحشد خلف فريقها واستمرار الدعم بنفس الروح والقوة.