فى شباك التذاكر «شقو» على القمة بـ 60 مليون جنيه.. و«أسود ملون» فى القاع بإيرادات محبطة

على حلبى
على حلبى

تستعد دور العرض خلال أيام لاستقبال دفعة جديدة من الأفلام تزاحم تلك التى عرضت فى موسم عيد الفطر المبارك، والتى مازالت تحقق حتى الآن إيرادات مقبولة، فقد بلغت هذا الأسبوع ما يقارب الـ 12 مليون جنيه.


وحافظ على المركز الأول فيلم «شقو» بإيرادات 6،860،631 مليون جنيه هذا الأسبوع ليصل إجمالى إيراداته إلى 59،013،438 مليون جنيه فى أسبوعه الرابع بدور العرض وهو ما يضعه فى المركز الأول بفارق كبير عن باقى الأفلام وتدور أحداث العمل المأخوذ عن إحدى الروايات العالمية وهى «أمير اللصوص» «لتشاك هوجان» حول صديقين خارجان عن القانون يقومان بتنفيذ عدد من العمليات الإجرامية الخطيرة بمساعدة أشخاص آخرين .


الفيلم من بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينه خليل ويسرا ودينا الشربينى وعباس أبو الحسن تأليف وسام صبرى وإخراج كريم السبكى
ويأتى فى المركز الثانى هذا الأسبوع فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بايرادات بلغت 4،104،376 مليون جنيه ليصل اجمالى إيراداته إلى 42،433،524 مليون جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول مهندس معمارى يعيش حياة روتينية تعيسة مع زوجته إلى أن تحدث مفاجأة غير متوقعة ويكتشف الزوجان أنهما يعيشان حياة أخرى فى ما يسمى بالأكوان الموازية.


يشارك فى بطولة العمل هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت والطفل جان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى واخراج أحمد الجندى
ومازال المركز الثالث من نصيب فيلم «على الماشى» لعلى ربيع بإيرادات بلغت 879،952 جنيه لتصل إجمالى إيراداته إلى 11،281،784 مليون جنيه وتدور قصته حول الشاب هادى الذى يعيش برفقة والده وجده وتتمتع العائل بالبطء الشديد والكسل إلا أن هادى يصاب بحالة مرضية نادرة تجبره على الحركة بشكل دائم حيث أنه سيفقد حياته إذا توقف عن المشى.


يشارك فى بطولة العمل على ربيع وكريم عفيفى وآية سماحة وصلاح عبد الله وعبد الله مشرف وإنتصار تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد الخبيرى .


أما فيلم «أسود ملون» فجاء فى ذيل قائمة أفلام العيد بإيرادات ضعيفة للغاية وصلت لـ 101،166 جنيه لتصل مجمل إيراداتها الى 2،254،724 مليون جنيه ويشارك فى بطولة العمل بيومى فؤاد ورنا رئيس ومنة عرفة وميس حمدان وأحمد فتحى وتدور الأحداث حول منظمة حفلات تتعرض لمشكلات عاطفية وتلجأ إلى طبيب نفسى لمساعدتها .