قائمة ممنوعات وحظر إعلامى وتدريبات لزيادة السرعة واختراق الدفاعات ..الأهلى يتوعد الترجى بـ«الضرب فى المليان»

الأهلى يواصل تدريباته لمواجهة الترجى فى نهائى إفريقيا
الأهلى يواصل تدريباته لمواجهة الترجى فى نهائى إفريقيا

بشغف كبير ينتظر الأهلاوية الترجى فى القاهرة ، ويتوعدونه ويؤكدون رفضهم التفريط فى الأميرة السمراء مهما كلفهم «المهر»  من جهد أو عرق.

 برنامج صارم وضعه السويسرى كولر المدير الفنى للنادى الأهلى لتجهيز الفريق للمباراة الحاسمة ومواجهة الترجى فى إياب دورى الأبطال السبت المقبل استعدادا  للتتويج باللقب ال١٢ فى تاريخ القلعة الحمراء ، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى بدون أهداف .

اقرأ أيضًا| تجهيز البديل.. وتعديل أجندة الميركاتو| «معلول» يخضع لجراحة في وتر أكيلس

قائمة ممنوعات وضعها الجهاز الفنى  مسبقا وأبرزها عدم التعامل مع السوشيال ميديا والإعلام مع ضرورة التركيز فى المباراة  الالتزام الكامل ، ومنذ العودة من رحلة تونس ولا شيئ فى عقل الخواجة سوى مواجهة الترجى الثانية وعكف كولر على مشاهدة المباراة أكثر من مرة كما شاهد مباريات اخرى للمنافس الذى حفظه مدرب الأهلى عن ظهر قلب ولكن المباراة الثانية تختلف عن الأولى تماما.

كما أكدت مصادر مطلعة فى الفريق خاصة أن  المباراة الأولى كان الهدف منها إغلاق  كل الطرق المؤدية إلى مرمى مصطفى شوبير ومحاولة استغلال المساحات واندفاع المنافس ، بينما فى الجولة الثانية والحاسمة بعد نجاح أهدافه  الجولة الأولى يهدف إلى إيجاد أفضل طريق لدك حصون المنافس والضرب فى المليان وإيجاد الثغرات للوصول إلى مرماه وهز شباكه، ليس هذا فحسب ولكن بأكثر الطرق أمانا لتقليل المخاطرة ، واستقر الخواجه على معطيات أساسية للفترة المقبلة وأبرزها تسريع رتم الأداء وشدد على أن السرعة تربك المنافس وتزيد من الأخطاء التى تسبب الأهداف ، بالإضافة إلى الهجوم المتنوع وحصار المنافس.

ويبحث كولر تعديلات فى التشكيل ومنها الدفع برضا سليم مبكرا لاستغلال سرعته واختراقاته الهجومية وزيادة واجبات إمام عاشور مع الخط الأمامى واستغلال تصويباته وتمريراته مع واجبات خاصة لبيرسى تاو والشحات ووسام أبو على .. وينتظر الجهاز الفنى الموقف النهائى لأحمد عبد القادر وكوكا بعدما بدآ الدخول فى التدريبات الجماعية والتعافى وموقفهما يحسمه الخواجة .

وفى لفتة جميلة تعكس الروح الرياضة حرصت صفحات الأهلى الرسمية على السوشيال ميديا على تهنئة نادى الزمالك على التتويج بالكونفيدرالية الإفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بهدف نظيف ، تبادلت الجماهير البعيدة عن التعصب التهانى باعتبار أن فوز الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية بالبطولات الإفريقية دافع كبير لكرة القدم والرياضة المصرية وتمنى الزملكاوية فوز الأهلى على الترجى لتكتمل الفرحة المصرية .