تجهيز البديل.. وتعديل أجندة الميركاتو| «معلول» يخضع لجراحة في وتر أكيلس

علي معلول بعد إصابته في وتر أكيلس
علي معلول بعد إصابته في وتر أكيلس

حالة من الحزن سيطرت على جماهير القلعة الحمراء بعدما أكد الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التوقعات وأعلن عن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس وخضوعه لعملية جراحية بناء على تشخيص أحد كبار الأطباء المتخصصين.

المحترف التونسي الخلوق على معلول اسم كبير وله شعبية جارفة بين جماهير الاهلى ورغم أنه تونسى يعتبرونه من أبناء القلعة الحمراء نظرا للفترة الطويلة التى قضاها داخل النادي وأعطى خلالها وخدم الفريق بكل إخلاص، ومنذ أيام كانت جماهير الأهلى تحتفل بارتدائه شارة الكابتن لأول مرة فى تاريخه.

يحظى معلول بدعم هائل من مجلس إدارة الأهلي وجماهيره الغفيرة، ويتابع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي شخصيا حالته عن قرب ويطمئن عليه أولا بأول، وحرص كل أعضاء المجلس على التواصل مع معلول والاطمئنان عليه، وعلى السوشيال ميديا يشعر الأهلاوية بحزن كبير لإصابة وخسارة واحد من أهم الأعمدة الرئيسية للفريق في توقيت مهم جدا والذي طالما أسعدهم وبالتأكيد يفتقده الجميع، وهناك رسائل دعم كبيرة من جمهور الأهلي العاشق لمعلول والذين يؤكدون أنه دخل تاريخ القلعة الحمراء وأصبح جزءا منها.

◄ اقرأ أيضًا | كولر: قدمنا مستوى جيد أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب

وللأسف للأهلي تاريخ سيئ مع إصابات وتر اكيلس أشهرهم مع النجم الأنجولي جليبرتو الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس وغاب عن الأهلي أكثر من عام ثم غادر بعد تراجع كبير لمستواه، وايضا نالت هذه الإصابة من مدافع الفريق السابق سعد سمير.

ويتعامل الجهاز الفنى للأهلي مع إصابة وغياب معلول على أنه أمر واقع، ويؤكد على ثقته في المجموعة الموجودة ويجهز البدائل وأبرزهم كريم فؤاد الذي اعتمد عليه كولر في المباراة الأولى مع الترجي، ورغم أنه نال بعض الانتقادات إلا أن الجهاز الفني دعمه ودافع عنه فى الكواليس وأوضح أنه كان جيدا وتحمل ضغطا كبيرا في تونس، وهى إشارة إلى أنه ربما يعتمد عليه مرة أخرى مع بدائل أخرى متاحة مثل كوكا أو كريم الدبيس، ومن المقرر أن تكشف الأيام المقبلة ما في عقل كولر الذي ربما يبحث عن حل آخر خارج الصندوق خاصة أن الفريق لم يخض سوى تدريب واحد عقب العودة من تونس.. إلا أنه من المؤكد اتجاه الأهلي لتعديل أجندته في الميركاتو الصيفي مضطرا للبحث عن ظهير أيسر جاهز يعوض الفراغ الذي تركه معلول.