تفاصيل اجتماع وزير الشباب مع اللجنة العلمية لبحث تطوير قطاع الرياضة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع اللجنة العلمية الاستشارية العليا برئاسة الدكتور كمال درويش، وحضور أعضاء اللجنة الاستشارية، لبحث عدد من ملفات العمل لتطوير قطاع الرياضة خلال الفترة المقبلة، تماشيًا مع مستهدفات الدولة المصرية.

تناول الاجتماع، الحديث عن الاستراتيجية الوطنية للشباب والرياضة، وكافة أسس عمل اللجنة لتطوير قطاع الرياضة خلال الفترة المقبلة، تنمية وتطوير قطاع البطولة والمنافسة الرياضية، بالإضافة إلى مناقشة الرؤية العامة للجنة وفلسفة عملها خلال الفترة القادمة تنسيقا مع القطاعات التنفيذية بوزارة الشباب والرياضة والهيئات الرياضية المختلفة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن النتائج المميزة التى تحققها الرياضة المصرية بالوقت الحالي، يؤكد أن مصر تسير على خطى ثابتة ، وهناك تخطيط علمى سليم نضعه بشكل مستمر من أجل تحقيق النجاحات على مستوي الألعاب الفردية والجماعية.

وصرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بأن الوزارة مع اللجنة العلمية تعمل علي دعم الاتحادات الرياضية من خلال تكوين لجان علمية متخصصة بكافة علوم الرياضة للارتقاء بمستواها الفني والاداري وضمان عملية التطوير الشامل للهيئات الرياضية.

كما تطرقت المناقشات إلي خطة عمل والرؤية في كل المجالات الرياضية وانعكاسه علي قطاع الرياضة والأداء الرياضي بالوزارة وما يتطلبه من احتياجات، كذلك الحديث عن الإستراتيجية الوطنية للرياضة للجميع، وطرق تطوير المشروعات القومية لاكتشاف المواهب ونقلها للبرامج تنفيذية.