لذلك تُلعب كرة القدم| ردود أفعال واسعة على إنقاذ لاعب نهضة بركان لـ دونجا من إصابة محققة

إنقاذ لاعب نهضة بركان لدونجا
إنقاذ لاعب نهضة بركان لدونجا

تصدر اسم ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد موقفه الأخلاقي مع نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، والذي كاد أن يتعرض لإصابة بالغة خلال مباراة الفريقين بإياب نهائي الكونفدرالية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بالفوز إيابًا 1/0 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

دونجا الذي كاد أن يسقط من ارتفاع كبير بعد التدخل مع لبحيري في كرة مشتركة، أنقذه تصرف لاعب نهضة بركان السريع بعدما قام بالإمساك به ليمنع سقوطه من ذلك الارتفاع، في مشهد يظهر روحًا طيبة من اللاعب.

وتوالت ردود الأفعال الإيجابية، من قبل جماهير الأبيض والتي حرصت على توجيه الشكر للاعب ياسين لبحيري، لإنقاذه دونجا، كذلك توالت التعليقات مثل إنه لذلك تلعب كرة القدم، ونتمنى أن تسود الروح الرياضية جميع البطولات، وغيرها من التعليقات.
 


وتوجه دونجا بالشكر للاعب نهضة بركان الذي أنقذه من السقوط على كتفة في إحدى الكرات المشتركة.

وأهدى دونجا اللقب لجماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة.

على نحو متصل تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي.

وبذلك ينجح الزمالك في التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه؛ حيث سبق وتوج به المرة الأولى عام 2019 وعلى حساب نهضة بركان أيضًا.

وبعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية يصبح الزمالك الفريق المصري الوحيد الذي يتوج بهذه البطولة مرتين في تاريخه.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب الأحد الماضي انتهى بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف ليحصد الأبيض اللقب بمجموع المباراتين.