في ذكرى وفاة سمير صبري.. حكاية زواجه السري ولغز ابنه

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان سمير صبري الذي توفي في عن عمر ناهز الـ 86 عام بعد صراع مع مرض السرطان، تاركًا تاريخ طويل من الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين السينما والدراما والغناء وأيضا التقديم التلفزيوني والإذاعي ليستحق وعن جدارة لقب «الفنان الشامل».

ورغم تقديم سمير صبري أكثر من 200 فيلم طوال تاريخه الفني وعدد من البرامج الهامة التي حاور خلالها مجموعة من الشخصيات الهامة والمؤثرة إلا أن قصة زواجه السري هو ما استمر في أذهان الجميع يتسائل عن حقيقته ولغز ابنه حتى بعد رحيله.

اقرأ ايضا| خفة ظله «سر» شهرته.. ذكرى وفاة الفنان حسن مصطفى

وترددت شائعات أن زواج سمير صبري السري كان من سماح أنور وابنها أدهم هو ابنه أيضا.

ونفت الفنانة سماح أنور كل هذه الشائعات مؤكدة في حوار لها مع عمرو الليثي أن ابنها أدهم هو من زوجها عاطف فوزي موضحة أنها لم تجمعها أية علاقة مع الفنان سمير صبري غير العمل.

وتابعت:«أنا اتجوزت مرة واحدة من والد ابني أدهم عاطف وبعد وفاته مفكرتش أتجوز تاني.. كنت أتمنى أتجوز سمير صبري لكن مكانش مناسب أننا نتجوز سنا حتى عمرنا ما قولنا لبعض كلام حب».

وأكدت أن سر الشائعة هو عدد الأعمال التي جمعتهم قائلة: «سر الشائعة أني اشتغلت معاه كذا حاجة ولكن مكانش فيه أي مشاعر وكان هو أكتر واحد عارف إيه اللي بيحصل في حياتي ويمكن هو كان سري».

ليظل لغز ابنه الذي تحدث عنه دائما من زوجته البريطانية قائما حتى أعلن مصطفى عبد السلام زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري أنه لديه ابن بالفعل يعمل طبيب أسنان في لندن.