المراكز التكنولوجية تواصل استقبال طلبات التصالح

المواطنون فى انتظار انهاء طلبات تقنين مخالفات البناء
المواطنون فى انتظار انهاء طلبات تقنين مخالفات البناء

شهدت المراكز التكنولوجية إقبالا متزايدا للمواطنين الراغبين فى التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء وتقنين اوضاعهم وفق القانون الجديد الذى أتاح لهم تيسيرات غير مسبوقة. ففى الشرقية استقبل المركز التكنولوجى 6036 طلبا من المواطنين الراغبين فى التصالح منهم 5778 طلبا مقدمة من خلال شباك المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمراكز التكنولوجية و77 طلبا من خلال البوابة الإلكترونية للمحليات و181 طلبا من خلال تطبيق الهاتف المحمول.

وفى القليوبية واصلت المراكز التكنولوجية المنتشرة بمجالس المدن والاحياء المنتشرة استقبال المواطنين راغبى التصالح فى مخالفات البناء. واكد المحافظ عبدالحميد الهجان ان المراكز التكنولوجية والبوابة الإلكترونية للمحليات من خلال تطبيق الهاتف المحمول تلقت 13 الفا و785 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى أمس.

اقرأ أيضًا| فرق للتدخل السريع بالقاهرة.. وغرف عمليات للمتابعة

وطالب الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية القائمين على المراكز التكنولوجية بالتيسير على المواطنين فى ملف التصالح على مخالفات البناء وقال رحمى اثناء متابعته اقبال المواطنين على التصالح بمركزى زفتى والسنطة فى تقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء أو الاستفسار عن الأوراق المطلوبة بعد التيسيرات المقدمة من الدولة التى يتضمنها قانون التصالح الجديد، قال ان القيادة السياسية شددت على التيسير على المواطنين فى ملف التصالح على مخالفات البناء نظرا للاهمية الحيوية لهذا الملف، موجها بتذليل أية عقبات أمامهم لإنهاء الإجراءات المتعلقة بالتصالح، مشيرا الى تقديم جميع أوجه الدعم والإمكانات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوى