أحمد السقا يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته في فرح ريم سامي

أحمد السقا وزوجته
أحمد السقا وزوجته

انتشر فيديو للفنان أحمد السقا مع زوجته الإعلامية مها الصغير، ظهر به في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة 17 مايو في أحد الفنادق الكبرى. 

وظهر أحمد السقا وهو يمازح و يداعب زوجته مها الصغير ويرد علي شائعات أنفصالهم قائلا: "احنا ما أطلقناش أهو احنا كويسين .. ومفيش إشاعات ولا حاجة احنا تمام" وقال لها أمام الفيديو : "قولي بحبك". 

حل الفنان أحمد السقا، ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي على، أمس الخميس، للحديث عن أحدث أعماله الفنية فيلم «السرب»، وعن إشاعات إنفصاله عن زوجته مها الصغير.

فقال أحمد السقا : "أنا متزوج ولم أطلق وكل ما يقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل حاجة كله كان هيعرف، والموضوع ده مش جديد عامة ويقال عليّ من 17 سنة ومش عارف السر وراء هذه الشائعات، وأي بيت فيه مشاكل و ده عادي".

وأضاف "لو فيه مرحلة نفسي أوثقها بحياتي هي حقبة اليوم الذي تزوجت فيه وأصبح عندي 3 شباب بمثابة ظهر وسند، وهي مرحلة نفسي أوثقها فعلا في حياتي".

اقرأ ايضا|اليوم.. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقي بالمعادي

كما كشف في لقائة عن إصابته بتسمم في الدم أثناء تصويره مسلسل جولة أخيرة، حيث قال "في آخر مسلسل جولة أخيرة فقدت الوعي، وفوقوني وروحت المستشفى وعرفت إني مصاب بتسمم في الدم والمرارة باظت وجالي انسداد في المجرى المراري، وفضلت 3 شهور وأنا مش عارف، ولولا الأطباء كان زماني في عداد الأموات".