طوابير في انتظار آدم درايفر وناتالي إيمانويل وكوبولا 

انتظار ادم درايفر وناتالي إيمانويل و كوبولا 
انتظار ادم درايفر وناتالي إيمانويل و كوبولا 

ينطلق بعد قليل المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم "Megalopolis" للمخرج المخضرم صاحب رائعة "the godfather" فرانسيس فورد كوبولا بحضور أبطال وصناع العمل آدم درايفر، وفورست ويتكر، وناتالي إيمانويل، وجون فويت.


داخل قصر المهرجانات التي تقام في قاعاته عروض افلام مهرجان كان، اصطف أهم الصحفيين والنقاد من جميع أنحاء العالم في "طوابير" استعداداً للقاء واحد من أهم مخرجي العالم. 

اقرأ أيضا| تعرف على مواعيد عرض فيلم شرق 12 في مهرجان كان 

كوبولا الحاصل على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان مرتين، ينافس بأحدث أفلامه بعد توقف ١٣ عاما، في المسابقة الرسمية للمهرجان وسط مجموعة من الأعمال لأهم المخرجين. 


كان العرض العالمي الأول للفيلم مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي. وانتظر عشاق النجم آدم درايفر ونتالي إيمانويل أمام قصر المهرجانات في محاولة لخطف نظره عن قرب لنجومهم المفضلين على السجادة الحمراء. 


ورغم ذلك جاءات ردود الأفعال حول الفيلم مثيرة للجدل حيث تعرض لانتقادات واسعة من بعض النقاد بينما أشاد به نقاد الصحف الأمريكية. 


‏Megalopolis، فيلم ملحمي به تفاصيل كثيرة من الخيال العلمي الأمريكي، وهو من كتابة وإخراج وإنتاج، فرانسيس فورد كوبولا، وبطولة آدم درايفر، فورست ويتكر، ناتالي إيمانويل، جون فويت، لورنس فيشبورن، أوبري بلازا وشيا لابوف.