أسماء جلال ابنة الكدواني في فيلم «فيها إيه يعني»

الفنانة أسماء جلال
الفنانة أسماء جلال

تعاقدت مؤخراً الفنانة أسماء جلال، على المشاركة في فيلم «فيها إيه يعني» بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل، وتجسد أسماء شخصية ابنة ماجد الكدواني ضمن أحداث العمل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة القادمة.

تفاصيل فيلم «فيها إيه يعني»

العمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

«فيها إيه يعني» من بطولة ماجد الكدواني، غادة عادل، أسماء جلال، وميمي جمال، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، تمهيدًا لبدء التصوير قريبًا، والفيلم من تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، إخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني.

تفاصيل مسلسل «أشغال شقة»

من ناحية اخرى تألقت الفنانة أسماء جلال خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «أشغال شقة»، من بطولة هشام ماجد، شيرين، سلوى محمد على، مصطفى غريب، وآخرين، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أيضاً خلال موسم رمضان 2023، بمسلسل «الهرشة السابعة»، الذي بحث عن مظاهر الارتباك التي تطرأ على العلاقات الزوجية بعد مرور السنوات السبع الأولى وعلله وأسبابه، في قصة مشوقة جذبت الأنظار خلال الموسم الرمضاني.

وشاركها بطولة المسلسل عدد من النجوم، من أبرزهم أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان، أحمد كمال، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.