الإمام الأكبر يوجه باستقبال طلاب الثانوية الأزهرية بغزة في بيت شباب 15 مايو

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب
الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

وجه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، باستقبال طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، بقسميها العلمي والأدبي من طلاب معاهد غزة، المتواجدين في مصر، في بيت شباب "15 مايو" التابع للأزهر؛ لتوفير الإعاشة والإقامة طوال فترة الامتحانات حرصًا على مستقبلهم وعدم إضاعة سنة دراسية عليهم.

وأكد وكيل الأزهر محمد الضويني -في بيان اليوم الثلاثاء- أن فضيلة الإمام الأكبر وجه بضرورة التواصل مع الطلاب، ورعايتهم، وتوفير سبل الراحة لهم، في ظل الظروف التي مروا بها، مبينًا أن فضيلته يتابع أخبارهم لحظة بلحظة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه، قال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ أيمن عبد الغني، إنه تم تخصيص معلمين في جميع المواد للمراجعة مع الطلاب، وتبسيط المواد لهم، وشرح ما لم يتم شرحه لهم، حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات على الوجه الأكمل، كما سيتم استقبال الطلاب فورًا لتسكينهم في بيت شباب 15 مايو التابع للأزهر، الذي سيعمل على تحقيق جو مناسب للطلاب وتوفير بعض سبل الترفيه لهم، لرفع روحهم المعنوية.

وتنطلق امتحانات الشهادة الثانوية لطلاب غزة من يوم السبت المقبل بمادتي الفقه والإنشاء للقسم الأدبي، ومادتي الفقه والحديث للقسم العلمي، وتنتهي امتحانات القسم الأدبي يوم الإثنين (24 يونيو المقبل) في حين تنتهي امتحانات القسم العلمي يوم السبت (29 يونيو).

اقرأ أيضا| شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد