أحمد صلاح حسني يكشف كواليس تصوير فيلم «أوسكار عودة الماموث»

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن كواليس تصويره فيلمه "أوسكار عودة الماموث"، والذي يستعد لطرحه في السينمات خلال الفترة القليلة القادمة.

وقال صلاح حسني في تصريحات إعلامية : "بذلت مجهود كبير وضخم للتحضير وتدربت على مشاهد الأكشن لهذا الفيلم وصلت مدتها إلى ثلاث سنوات، وبدأ التحضيرت للفيلم منذ عام 2021".

وتابع صلاح حسني أن شخصيته فى الفيلم تتطلب مواصفات معينة لكونها تعتمد كليًا على ٩٠% من الجرافيك، لذلك كان هناك تدريبات خاصة يقوم بها مع المدرب نور خطاب بالتعاون مع المخرج هشام الرشيدي. 

وأضاف أحمد صلاح حسني أنه رفض خلال الفترة الماضية الكثير من الأعمال من أجل التركيز فى هذا الفيلم والمصنف ضمن أفلام الخيال العلمي متمنيا أن ينال الفيلم اعجاب الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "أوسكار عودة الماموث" طرحت الإعلان التشويقي للفيلم، الذي تدور أحداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن و ينمو في قلب القاهرة .

ويدور الفيلم في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.

"أوسكار - عودة الماموث" يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام. 

فيلم "أوسكار - عودة الماموث" هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني ، هنادي مهنا ، محمد ثروت ، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض .