عنادا في زوجته.. المشدد ١٠ سنوات لمتهم قتل ابن زوجته بالسلام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة عاطل بالسجن المشدد 10 سنوات لقتله نجل زوجته بعد تعذيبه وضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بمنطقة النهضة بمدينة السلام، صدر القرار برئاسة المستشار محمد وفيق.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة المتهمين بقضية فساد التموين الكبرى لجلسة 8 يوليو 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم م.س ، عاطل، ٣٢ عاما قتل طفل صغير يبلغ من العمر 6 سنوات وأنه كان يتعدى عليه بالضرب بشكل دائم كونه كان يتعاطى مواد مخدرة ودائم الخلاف مع زوجته ، ولم تتمكن الزوجة من ترك الزوج كونه كان يهددها «لو سبتى البيت هحزنك على عيالك».

وأشارت التحقيقات أن المتهم كان يضرب الطفل لمدة يومين بسبب بكائه الشديد حتى أحدث به عدة إصابات متفرقة بالجسد، وظل يعذبه حتى توفى في أيده، وبعدها تركه وفر هاربًا.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوجود جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 6 سنوات وبه آثار تعذيب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم قام بإنهاء حياة المجني عليه وتم التحفظ على المتهم وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمحاكمته والتي أصدرت بالحكم المتقدم أمامكم.