تراجع أم انتظار إعلان رسمي؟.. رشا العدل تثير الجدل بحذفها خبر عودة ياسمين والعوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثارت رشا سامي العدل، الجدل والتساؤلات خلال الساعات الماضية حول حقيقة عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي عن قرار انفصالهما، خاصة بعدما حذفت البوست الخاص بها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك والتي أكدت من خلاله عودة الثنائي الأشهر ياسمين والعوضي بعد ساعات قليلة من نشره وانتشار الخبر.

وكانت رشا العدل نشرت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعلقت قائلة :« لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اثنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض».

وتابعت :« أنا أه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر.. هما اصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد» ولكن ما هي إلا ساعات قليلة عبر الجمهور عن سعادته بعودتها وحذف رشا العدل ما كتبته.

اقرأ ايضا: أبرزهم حلمي ومنة شلبي.. نجوم الفن يساندون كريم عبدالعزيز في جنازة والدته

ليكون السؤال الأبرز مع حذف رشا العدل لخبر عودة ياسيمن والعوضي والمسيطر على الجمهور: هل بالفعل عاد الثنائي الأشهر عن قرار الطلاق وحذفت رشا سامي البوست لحين إعلان الثنائي رسميا أم أنها كانت مجرد تكهنات منها؟ ورغم صعوبة الإجابة على السؤال إلا أن الحقيقة المؤكدة هي استمرار ياسمين والعوضي على صدارة التريند.