آرسنال يهاجم توتنهام بـ«ساكا وهافريتز وتروسارد»

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

أعلن المدير الفني لنادي آرسنال ميكيل أرتيتا التشكيل الأساسي لمواجهة توتنهام هوتسبير في «ديربي شمال لندن»، في المباراة التي تقام على ملعب "توتنهام"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل آرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتي وله مباراة مؤجلة، في المقابل يحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:
 
حراسة المرمى: دافيد رايا

الدفاع: توماسيو، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت

الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، توماس بارتي.

الهجوم: لياندرو تروسارد، كاي هافريتز، بوكايو ساكا.

ويدخل آرسنال اللقاء ولا بديل عن الفوز أمامه من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي بعدما ابتعد ليفربول عن الصراع بسقوطه المتكرر في المراحل الحاسمة.

ويرغب الجانرز في استغلال فوزه الكاسح على تشيلسي بنتيجة 5-0 يوم الثلاثاء الماضي في البريميرليج.

ويدرك فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا أن اللقاءات الأربعة المتبقية في البطولة، بمثابة مباريات كؤوس لا مجال للتفريط في أي نقاط بها، إذا أراد الاحتفاظ بآماله في استعادة اللقب الغائب عنه منذ 20 عامًا.

في المقابل، يأمل توتنهام في العودة لطريق الانتصارات مجددًا، عقب سقوطه المدوي في لقائه الأخير بالبطولة، الذي شهد خسارته 0-4 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد.

ويتأخر توتنهام بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا، صاحب المركز الرابع.

وانتهت مباراة الدور الأول بين توتنهام وآرسنال هذا الموسم بالتعادل 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات".

موعد مباراة توتنهام وآرسنال

ومن المقرر أن تقام مباراة توتنهام وآرسنال مساء اليوم الأحد، وتنطلق في الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.