أحمد موسى ينتقد حكم مباراة الأهلي ومازيمبي.. الفار منح العدالة للأحمر

مباراة الأهلي ومازيمبي
مباراة الأهلي ومازيمبي

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بجماهير النادي الأهلي التي تواجدت داخل استاد القاهرة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن حكم المباراة تحامل على الأهلي كثيرا في الكثير من القرارات، ولكن حكم الفار كان منصفا ومنح العددالة للنادي الأهلي.

وتابع أحمد موسى: «مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي قدم مباراة كبيرة للغاية محققا عدة أرقام قياسية، كما أن أكرم توفيق أنقذ فريقه من هدف محقق كان بمثابة نقطة التحول في المباراة، وهذا الإنقاذ سيجلب البطولة».

وأوضح أحمد موسى، الزمالك عليه مسئولية كبيرة في مباراة الغد أمام دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، مضيفًا: «إن شاء الله الزمالك يعود ببطاقة التأهل لنهائي البطولة، يبقى عندنا الأهلي في نهائي دوري الأبطال والزمالك في نهائي الكونفدرالية».

وأكمل: «مبارتين أمام الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا أهم مبارتين في الموسم، لذا يجب إضافة تأجيل بعض مباريات الأهلي في الدوري، بطولة أفريقيا أهم».

واختتم موسى حديثه قائلًا: «أوجه الشكر لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من 2018 والأهلي حاضرا في كل المناسبات والنهائيات، كمان مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمامه فرصه لكتابة تاريخ جديد مع الأهلي».