التقت د. سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مقر الهيئة العربية للتصنيع، الاثنين 7 مارس 2016، مع الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، وذلك لمناقشة عدد من الملفات والموضوعات في المجالات المختلفة.

واستهل رئيس الهيئة العربية للتصنيع، اللقاء بالترحيب بالوزيرة.
واشار إلي إعتزازه بزيارة د. سحر نصر في إطار تعميق التعاون والتواصل بين الهيئة والعديد من الوزارات والهيئات لدعم خطة الدولة في المشروعات القومية الكبري, فضلا عن أنها فرصة للتعرف علي إمكانيات ومنتجات الهيئة الصناعية المختلفة التي تنتجها في القطاعين المدني والعسكري وإمكانية التعاون ولتبادل الخبرات وزيادة فرص التعاون الدولي.
وأشارت الوزيرة إلي أنه سيتم تعزيز التعاون مع الهيئة العربية للتصنيع في العديد من المجالات, خاصة أنه هناك طلبا متزايدا من الشركات العالمية للاستفادة من الإمكانيات الصناعية المتطورة محليا، موضحة سيادتها أن الهيئة العربية تمتلك أحدث خطوط الإنتاج والخبرات التصنيعية المتعددة.
وأعربت الوزيرة عن سعادتها بزيارة الهيئة العربية للتصنيع وبالغ تقديرها للمجهودات الضخمة التي تقوم بها تلك المؤسسة الصناعية العملاقة لدفع عجلة التنمية والإنتاج في كافة المجالات المختلفة.
وأشاد الفريق/ سيف الدين بالمجهودات المتواصلة لوزيرة التعاون الدولي مع كافة دول العالم تأكيدا للدور المصري الناجح للقيادة السياسية المصرية وانفتاحها للتعاون من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع العديد من دول العالم.
وأكد الفريق علي أن الهيئة العربية للتصنيع كمؤسسة ذات صفة دولية ولوائح خاصة وعلاقات عمل منذ نشأتها مع العديد من الشركات والمؤسسات العالمية مما يؤهلها للدخول في علاقات شراكة مع العديد من الشركات الدولية المختلفة.