صاحبة حس فني مميز، تتمتع بقبول عالٍ لدى المشاهدين، تعشق الفن وتؤمن أن الفنان الحقيقي هو من يرتبط الجمهور به.

لا تسعى لخوض تجربة البطولة المطلقة بقدر سعيها لتقديم أدوار فنية تبقى في ذاكرة عشاق الدراما والسينما، إنها الفنانة حنان مطاوع في حوار خاص لــ«أخبار الناس».

كيف ترين حال الدراما والسينما الآن؟

مصر تحتضن كنزا من الدراما والسينما ولدينا تاريخ كبير في كل الألوان الفنية والحمد لله نحن نعيش حالة من الانتعاشة الفنية على المستويين الدرامي والسينمائي رغم وجود الكثير من الشوائب في بعض الأحيان على شاشات السينما بسبب الأعمال الهابطة التي لا تحمل سوى مضمون الانحدار والانحراف، ولكن بوجه عام متفائلة بالمستقبل الفني للأجيال الصاعدة، واعتقد أن مصر صاحبة الريادة وستظل هكذا دائمًا.

ما سر تأخر البطولة المطلقة؟

نحن الآن نعيش في زمن الدراما متعددة الأبطال، كما أن معظم الأعمال أصبحت لا تعتمد على بطولة مطلقة، وأنا أعشق الدراما والسينما، والحمدلله قدمت العديد من الأدوار التي يحفظها الجمهور وأثرت فيه ويكفيني حب الجمهور كما أنني لا أبحث نهائيا عن البطولة المطلقة لأنها من وجهة نظري تعاني الموت الآن.

قدمت العديد من المهرجانات باحترافية كبيرة.. هل من الممكن أن تخوضي تجربة تقديم البرامج الفترة القادمة؟

الحمد لله حققت نجاحا خلال تقديم المهرجانات الكبيرة وكنت سعيدة بردود فعل الناس على أسلوب تقديمي، وليس هناك ما يمنع مشاركتي في تقديم برامج تليفزيونية ولكن بشرط أن تحمل هدفا ومضمونا يضيفان لمشواري ويعود بالنفع على المجتمع.