أكد مصدر أمني أن أعداد شهداء حادث انفجار اللغم الأرضي بسفاجا ارتفع إلي ست حيث استشهد السادس متأثرا بجراحه داخل مستشفى الغردقة العسكري.

وقامت الأجهزة التابعة للقوات المسلحة بنقل جثامين المتوفين إلى محافظاتهم منذ الأمس وحتى صباح اليوم حيث غادرت أخر جثتين للشهداء عن طريق المطار الحربي ويتبقى ثلاثة مصابين يتلقون العلاج حاليا بالمستشفى.
وقال المصدر إن المجندين الشهداء هم أحمد حبيب،على من محافظة الشرقية، وعمر حامد أمين، من محافظة أسوان مركز إدفو، ومحمود عبد الفتاح محمود، من محافظة قنا مركز فقط، وأحمد السيد دياب، من محافظة سوهاج، محمود جلال أحمد، من محافظه أسوان إدفو، حامد حسين عبده، من محافظة القليوبية. مركز
وأضاف المصدر الأمني أن لغم الأرضي من مخلفات الحرب انفجر في المجندين خلال حفر خندق بأحد المناطق الجبلية وأسفر عن استشهاد ست وإصابة سبعة آخرين.
وأكد أن اللغم الأرضي الذي انفجر أسفر عن مصرع ست مجندين وإصابة سبعة آخرون بأحد المناطق الجبلية بمدينة سفاجا جنوب البحر الأحمر، وكان اللغم من مخلفات الحروب حيث كانوا المجندين في مهمة لحفر خندق ضمن إحدى التدريبات وإثناء إعمال الحفر انفجر فيهما.
وأشار المصدر الأمني إلى إن المجندين تابعين للواء 166 مشاة بأحد مناطق الألغام، وأضاف أنه تم نقل المصابين والجثامين إلى المستشفى العسكري بالغردقة قبل أن يتم نقلهم بالطائرات الحربية إلى محافظاتهم مسقط رأسهم.