تفقد محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل واللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن وصلاح العزازى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة عدد من المدارس بمدينة طنطا للاطمئنان على سير اليوم الدراسي مع بداية العام الدراسي الجديد.
وانتظمت الدراسة بمدارس محافظة الغربية بمراحلها المختلفة وفى جامعة طنطا مع بداية العام الدراسي الجديد وقام محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل يرافقه اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن وصلاح العزازى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة بجولة في عدد من المدارس بطنطا للاطمئنان على سير اليوم الدراسي.
وأستمع المحافظ لشكاوى واقتراحات عدد من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ومدرسة الأقباط الثانوية بنين فيما يتعلق بالدروس الخصوصية ونقل عدد من الطلاب لمدارس أخرى دون علمهم لحين انتهاء الصيانة ببعض المدارس وأكد المحافظ أن هناك خطة تم وضعها لحل أزمة الدروس الخصوصية من خلال توفير مدرسين ذو كفاءة عالية وبنصف ثمن المدرس الخاص وتفعيل مجموعات التقوية وأضاف أن أي شكوى تتعلق بنقل الطلاب من مدرسة لأخرى سيتم فحصها وحلها فوراً .
كما أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن للطلاب أن الحملات الأمنية مستمرة لإزالة الأكشاك التي تقع حول أسوار المدارس ضماناً للتأمين الخارجي وعدم حدوث تجاوزات وضوضاء.