أقام حزب مستقبل وطن - أمانة المنيا - حفلا لتكريم أسر شهداء القوات المسلحة، والشرطة، والشعب، ضحايا الإرهاب الغاشم، من أبناء محافظة المنيا، وذلك في مسرح ديوان عام المحافظة، بحضور قرابة 1500 شخصا، ولفيف من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية، ونواب البرلمان.
وخلال الاحتفالية كرم الحزب أسر وأمهات 92 شهيدًا، بينهم شهداء مذبحة داعش من أقباط سمالوط، وتسلم المكرمين جميعهم دروع الشرف، ومبالغ نقدية، كما أجريت قرعة على 6 رحلات عمرة، تبرعت بها مؤسسة أبو حتة للأعمال الخيرية.
وتخلل الحفل عروض فنية، وكورال أطفال، قدمتها فرقة كورال أطفال المنيا، وكذا فقرات ثقافية قدمها شعراء المنيا.
وقال أمين الحزب بالمنيا د.نور حتة، إن مستقبل وطن لم ينسى شهداء مذبحة داعش، ووحده قدم على تكريم أسرهم وأمهاتهم، في احتفالات عيدي الأم والمنيا القومي وقد تزامنا سويا، وإن الحزب مستمر في تقديم الخدمات لهم، ليس فقط في المناسبات والأعياد الرسمية والموسمية.
وأضاف أن أعضاء المكتب التنفيذي للحزب بالمحافظة بذلوا جهودا مضنية إذ جابوا منازل أسر الشهداء كافة ورافقوهم خلال رحلة ذهابهم وإيابهم من وإلي مكان الحفل.
وقال مسؤول قطاع شمال الصعيد محمد أبوالعلا، إن نواب الحزب الخمس عن محافظة المنيا جميعهم في خدمة أبناء المحافظة، وكذا قيادات وأعضاء الحزب سواء بالمحافظة أو بمركزية القاهرة، مضيفا أن تكريم أسر الشهداء سيكون مستمرا طوال العام، وأن تكريمهم الحقيقي ببحث مطالبهم وحل مشكلاتهم.
حضر الاحتفالية من نواب البرلمان "د.علي الكيال- العمدة محمود يحي- العمدة عثمان"، وبعض المرشحين السابقين "د.بهاء فكري- أحمد فتحي إسماعيل- رزق الفقير". كما حضر ممثلو الأحزاب السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، والنقابات المهنية والعمالية، ومثل الحزب بالقاهرة كل من "أبو الوفا فايز مساعد الأمين العام لشئون المجالس المحلية والبرلمانية- محمد عبد السلام الأمين العام المساعد لشئون التنظيم- محمد أبو العلا رئيس قطاع شئون الصعيد- محمد فؤاد أمين محافظة الفيوم".