تفقد المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، منطقة الصيفية، لمتابعة سير العمل ولقاء المواطنين على الطبيعة.

واستمع المحافظ لعدد من أهالي المنطقة الذين اشتكوا من عدد من المشاكل خاصة بقطاع الصرف ووعدهم المحافظ ببحث كافة مطالبهم والعمل على حلها في أسرع وقت.

وفى هذا السياق، أصدر المحافظ تكليفاته لوكيل وزارة الزراعة ورئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، بعمل حصر شامل للمنطقة بالكامل بكافة الاحتياجات والمشكلات بقطاعي الصرف ومياه الشرب والعرض الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل تلك الخدمات على الوجه الأكمل، بجانب النظر في مدى إمكانية تغطية المصرف المسبب للمشكلات بالمنطقة إذا تم الإفادة بعدم فائدته.

وشدد المحافظ على توفير كافة الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل، والعمل على الحل الفوري للمشكلات مع ضرورة تكثيف المرور اليومي والمتابعة لمسؤولي الأحياء ومديري القطاعات المختلفة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالشكل اللائق، مع محاسبة المقصرين في أداء أعمالهم المنوطة بهم.

وخلال جولته أوقف المحافظ سيارة تابعه لمديرية الطب البيطري وسائقها محمد شوقي لمخالفتها مواعيد خط السير، حيث كان يستقلها إحسان مصطفى مراجعة حسابات ونجاح السيد إداري شؤون عاملين ونبيلة مصطفى إداري حسابات، وتم تحويلهم للتفتيش المالي والإداري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.