لقي 27 شخصا حتفهم وأصيب 75 آخرون بجروح مختلفة، وتم نقلهم إلى 10 مستشفيات في أنحاء أنقرة لتلقي العلاج على إثر انفجار أنقرة الإرهابي.

وذكرت الفضائيات الإخبارية التركية أن سيارة مفخخة محملة بالمتفجرات انفجرت بالقرب من محطة حافلات الركاب وتدمرت السيارة المفخخة تماما، فيما أغلقت قوات الشرطة محطة المترو وجميع الطرق المؤدية لميدان "كيزيلاي" بقلب العاصمة التركية أنقرة، تحسبا من احتمال وقوع انفجارات أخرى في المنطقة.

يشار إلى أن موقع الانفجار قريب من مبنى مجلس رئاسة الوزراء القديم ووزارة التربية والتعليم ومحكمة الاستئناف، فيما توقفت حركة المرور تماما في ميدان "كيزيلاي"، الميدان الرئيسي بالعاصمة التركية، على إثر الانفجار الضخم الذي سمع دويه من مختلف أنحاء أنقرة، وأغلقت قوات الشرطة كافة الطرق المؤدية للميدان ومنعت مرور المواطنين.

كما وقع الانفجار بالقرب من موقف حافلات نقل الركاب التابعة لبلدية أنقرة بالقرب من متنزه "جوفان بارك" بوسط ميدان "كيزيلاي"؛ مما أدى لاشتعال النيران في ثلاث حافلات لنقل الركاب، فضلا عن سيارات خاصة من الطريق مع وقوع أضرار مادية كبيرة في المحلات التجارية، فيما هرعت قوات الشرطة وفرق الإطفاء وأعداد كبيرة من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.