لندن: تبدأ في لندن القمة التاريخية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، حيث تتركز المباحثات على سبل تعزيز التعاون الشامل بين مصر وبريطانيا في جميع المجالات بالإضافة إلى مناقشة تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا ومكافحة التطرف والإرهاب.

القاهرة: تنظر محكمة النقض إعادة محاكمة الرئيس الأسبق حسني مبارك وحده، في قضية اتهامه بالاشتراك في القتل العمد والشروع فيه بحق المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير 2011، حيث تباشر محكمة النقض بنفسها المحاكمة الجنائية لمبارك، لتصدر فيها حكما نهائيا وباتا.

القاهرة: تبحث السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، مع الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عددا من القضايا والموضوعات المتعلقة بتوفير كافة أشكال الدعم والحماية للمصريين بالخارج في إطار التعاون والتنسيق المشترك.

القاهرة: يعقد الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية مؤتمرا صحفيا، تمهيدا للفاعليات التي يتضمنها المؤتمر الدولي للنقل واللوجيستيات والقمة الأوروبية الأفريقية للكهرباء والطاقة التي ستنطلق فاعلياتها السبت المقبل وحتى 10 نوفمبر الجاري.

القاهرة: تبدأ إجراء التصوير باستخدام الأشعة تحت الحمراء لجدران مقبرة الملك توت عنخ آمون بالأقصر بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة القاهرة ومعهد الحفاظ على التراث والابتكار بباريس.

جنيف: يجتمع المسئولون الحكوميون من الدول الأعضاء بمنظمة الصحة العالمية في مقر المنظمة بجنيف بسويسرا، وذلك في الاجتماع الثاني من نوعه لبحث تمويل المنظمة والذي يمثل عنصرًا رئيسيًا من عناصر الإصلاح وإعادة الهيكلة بها، وكذلك سبل تغيير عملية التمويل لتمكين منظمة الصحة من الوفاء بالتزاماتها.