احتفل المستشار عيد هيكل بزفاف نجله محمد هيكل مدير فرع مصر لشركة "تطوير" راعي ملابس الفريق الأول للنادي الأهلي على الدكتورة ميادة الشعراوي نجلة رجل الإعمال عبد الستار الشعراوي.

جاء ذلك في حفل ضخم تضمن حضور الأهل والأصدقاء والعديد من مشاهير الوسط السياسي والفني ونجوم المجتمع ورجال الأعمال بالقاعة الكبرى بدار القوات الجوية.

حضر الحفل السيد عمرو موسى واللواء سفير نور ود.بهاء أبو شقة ونقيب المحامين سامح عاشور وطاهر أبو زيد ود.حمدي السيد وإيهاب الخطيب ومسؤولي شركة "سبورتا" محمد رمضان ومحمد حميدة وهيثم زيدان وعلي عبد الرحمن، كما حضر اشرف المعلم وجمال عبد الحميد وسامح الجافي ويارا خلف وأحمد صابر.

بدء حفل الزفاف بفقرة الفنان أحمد عصام الذي أشعل الحفل من خلال عرض ضخم من الالعاب النارية وحضر الفنان محمد عدوية للغناء في حفل زفاف هيكل وميادة.

وصعد الفنان رامي صبري ليشعل حفل الزفاف بغناء العديد من أغانيه الشهيرة بالإضافة إلي الترويج لألبومه الجديد "أجمل ليالي عمري" بغناء جملة من أغنية الالبوم ليندمج بعدها جميع الحضور في الرقص على أغاني رامي واختتم الحفل الفريق الغنائي 8% المكون من اوكا واورتيجا وشحتة كاريكا.

الحفل من تنظيم شركة "Talent W.M" لصاحبها وليد منصور الذي حرص على الحضور لتهنئة العروسين بزفافهما كما خضع العروسين لجلسة تصوير الزفاف قبيل الحفل من تصوير المصور أحمد كوتي.