يستعد السفير والمصمم العالمي "هاني البحيري" للسفر مطلع الأسبوع القادم إلي المملكة الأردنية الهاشمية بدعوة خاصة من العائلة الملكة الأردنية، وتحت رعاية السفارة المصرية بالمملكة، لتقديم أحدث عروض أزياءه لصالح مؤسسة الحسين للسرطان.

ويعرض "هاني" خلال الديفيله مجموعة كبيرة من أحدث التصميمات لأزياء الربيع لعام 2016، كما يعرض تاريخ ومراحل تطور الأزياء منذ العصر الفرعوني حتى وقتنا هذا، هذه الفكرة التي عمل علي تنفيذها وتوثيقها منذ أكثر من أربعة عشر عام، وشارك في توثيق الفكرة فوتوغرافيآ كل من المصور الفنان "محمود عاشور" و المكياج وتسريحات الشعر الفنان "محمد الصغير" ومشاركة المكياج الفنان "كمال حسين".

وجاء اختيار "البحيري" لهذا الحدث لكونه أول مصمم أزياء مصري، يشارك في أسبوع الموضة العالمي بالعاصمة الفرنسية "باريس"، والذي أشاد جميع الحضور والمشاركين به بتصميمات "هاني" المتميزة والفريدة من نوعها.

وفي سياق متصل حصل "هاني" مؤخرآ على لقب "سفير" من نادي النوايا الحسنة الدولي، وذلك لمجهوده ودعمه الكامل لقضايا المرأة العربية من خلال عروض أزياءه العالمية، ومن المقرر عودة "البحيري" إلي القاهرة في العشرين من الشهر الجاري، لاستكمال تجهيزات ديفيله القادم بالمملكة العربية المتحدة.