أحياالنجم محمد فؤاد، مساء الأحد 1 مايو، حفلاً غنائيًا ضخمًا، بأحد منتجعات العين السخنة بحضور كثيف من الجمهور الذي انتظره طويلاً لسماعه في حفل لايف.

صعد النجم محمد فؤاد المسرح في تمام الساعة العاشرة مساءً على أنغام أغنية «فينك» التي أشعلت حماس الحضور منذ بداية الحفل بالرقص والغناء مع نجمهم المفضل، واستكمل فؤاد الحفل بـ «ابن بلد وكامانانا وانا لو حبيبك التي علق عليها فؤاد مخاطبًا فرقته الموسيقية "دي مغنتهاش من ٥ سنين لعبتوها أزاي"، وحيران وكداب مغرور وبين أيديك».

وخاطب فؤاد جمهوره قائلاً: "انتوا عاملين حفلة وانا مش همشي إلا لما كل واحد فيكوا يبقى مبسوط" وبناء على طلب الجمهور قام بغناء «في السكة»، وصرح بأنها أول أغنية غناها ببداية مشواره وبعدها شكر منظم الحفل وليد منصور، ليستكمل الحفل بغناء «حبيبي يا» بناء على طلب المصور أحمد كوتي ثم أغنية «يا أصيل يا أصلي ».

وقام بتعريف عازف الكيبورد محمود صادق مدير فرقته والموزع الموسيقي لجمهوره بأنه شاركه فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، وقال له على المسرح "الجمهور ده نعمة.. أزاي عايزني امشي.. كمل غنا" لينال تصفيق حاد من الجمهور.

واستكمل الحفل مع فرقته بأغنية "الليل الهادي" ثم "موعداني" بناء على طلب الجمهور قبل أن يختتم الحفل بأغنية "شاريني" في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

الحفل من تنظيم «تالنت دبليو ام» لصاحبها منظم الحفلات والمنتج وليد منصور والصوت لأشرف جاكسون والألعاب النارية لأحمد عصام.