أوجعت المستشارة مروة كريمة الشهيد هشام بركات قلوبنا.. أحزان مروة في كل بيت.. وفي قلب كل إنسان يرق قلبه ويدرك معني الاسلام.. أي دين يسمح بهذا الخرق والارهاب. تحاول مروة التماسك ولكن قلبها موجوع.. غدر وخسة ونذالة.. وفشل أمني واضح.. تفخر مروة بوالدها ونحن نحسدها علي هذا البطل.. من حق ابنة الشهيد هشام بركات أن تزهو بوالدها.. تاريخ طويل من الطهارة والنقاء.. وتحمل المسئولية ومواجهة المصاعب وثبات علي الحق حتي نال الشهادة في نهار رمضان وهو يسعي لعمله حاملا أمانة ومسئولية ثقيلة.
كانت شهادة الرئيس السيسي كفيلة بتسليط الضوء علي شخصية الشهيد الذي قال جملته الشهيرة للسيسي.. يافندم محدش حيكون معايا وأنا بتحاسب قدام ربنا انت مش حتكون جنبي.. كلمات صادقة لم يمنعها الايمان بالحق من المواجهة بعيدا عن المواربة والنفاق.. إصرار النائب العام علي تطبيق القانون وحماية الشعب وتبني قضاياه وتنفيذ الاعدام في قتلة الابرياء ينبع من حقائق موثقة وأدلة دامغة.
هنيئا لك بالشهادة يابطل. وهنيئا لك بابنتك التي تعادل وتزيد عن مئة رجل.. ربيت يا سيادة المستشار.. وهنيئا يا مروة لك بشهادة والدك الذي دفع دماءه الزكية بثبات وثقة وايمان ثمنا للدفاع عن الوطن.
ثقتي بالأمن تجعل حزني يتضاعف.. كيف تم تنفيذ هذه العملية أصلا. وكيف تم التجهيز لها ؟
خلل أمني فاضح.. أين أجهزة جمع المعلومات. أين الارهابيون الذين خرجوا عاجلا من السجون. أتعلمون نشاطهم ؟. الكل مسئول ونحن معكم. فتخاذلنا بعدم الابلاغ عن الارهابيين والتمادي في المصالحة المبنية علي غش والشفقة لا تصلح مع الذين يكيدون للوطن، ونحر رجاله وهدم مقدراته، وإشعال الفتنة.. أي دولة تتهاون في القصاص من هؤلاء ولم تتعقب جرائمهم عليها تحمل النتيجة.
انظروا حولكم في المؤسسات والشركات تجدونهم فرحين. انتصروا.. عقولهم الخربة تزين لهم ذلك.. التطهير واجب ولكن لا تأخذوا العاطل في الباطل. ولا تأخذكم بهم شفقة.
أنا بنت البطل، أنا كنت بنت نائب عام مصر ودلوقتي بنت البطل أيوه أنا بنت البطل.. فعلا يامروة أنتِ بنت البطل وياليت كلامك يصل لكل مسئول تخاذل وطرمخ علي الفساد وكل مسئول ترك الإخوان يرمحون في مؤسساتنا