>> موافقة مجلس القضاء الأعلي برئاسة المستشار أحمد جمال الدين رئيس محكمة النقض علي مشروع قانون مكافحة الإرهاب أثلج صدور الكثيرين لكنني اتفق مع نقابة الصحفيين في اعتراضها علي المادة 33 من القانون لأنها مخالفة للدستور ويجب إعادة النظر فيها.
>> حسنا فعل الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية عندما أمر بوضع منظومة الكترونية لجسم السد العالي ومداخل الأنفاق.. الاحتياط واجب والوقاية خير من العلاج.
>> الحكومة اخلفت وعدها مع الباعة الجائلين عندما وعدتهم بتخصيص أرض وابور التلج بالترجمان كمكان يتسع لجميع الباعة.. محافظ القاهرة صرح أخيرا أنه لا نية لتخصيص المنطقة للباعة لأنها ستدخل في مشروع تطوير منطقة ماسبيرو ( عشمتني بالحلق خرمت أنا وداني ! ).
>> لفتة إنسانية طيبة من الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة عندما قام بتكريم أسرة الشهيد محمد فتحي الموظف بمركز مدينة غطاطي الذي لقي مصرعه إثناء ملاحقته إحدي سيارات النقل التي كانت تلقي مخلفات الهدم بالشوارع..
>> هل أصبحنا عاجزين عن حل مشاكل القمامة، أهالي الجيزة يشكون مر الشكوي من تلال القمامة في كل الأحياء والصور المنشورة في الصحف خير دليل علي ذلك.. نريد ثورة علي القمامة لأنها تساعد علي نقل الأوبئة والأمراض مش كده والا إيه يا محافظ الجيزة.
>> مدينة السادس من أكتوبر من المدن الجديدة الجاذبة للسكان ولا شك أن جهاز المدينة يبذل جهودا لا بأس بها لكن مطلوب المزيد من الاهتمام فلمبات أعمدة الإضاءة ( مدغمسة ) جدا وبعض السكان قاموا بتحويل الحدائق أمام منازلهم إلي أماكن لركن سياراتهم الخاصة والسير في عكس الاتجاه علي ودنه مطلوب شوية حزم وحسم وانتشار رجال المرور في كل مكان ولا يتكدسون أمام ميدان الحصري فقط.