فتحت منسقة قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية المستشارة تهاني الجبالي النار على قائمة "في حب مصر"، خلال مؤتمر عقدته ظهر اليوم الاثنين 23 نوفمبر .
واتهمت الجبالي ، المقرر العام لقائمة "في حب مصر" اللواء سامح سيف اليزل وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق بأنهما سافرا إلى دولة الكويت الخميس السابق 19 نوفمبر الجاري، للالتقاء مع رئيس الجالية المصرية بالكويت عزمي عبد الفتاح ومحمود صبري ممول الإخوان والدكتور سمير أحمد أحد قيادات الإخوان، وذلك لإتمام صفقة إعادة الإخوان .
وأوضحت الجبالي خلال مؤتمر صحفي، أن القائمة تواطأت مع أصحاب المال السياسي ، وهو ما ظهر من خلال الدعاية الباهظة والتي أفسدت إرادة الشعب المصري والانتخابات، لافتا إلى أنها اضطرت لعقد هذا المؤتمر سريعا لحماية الإرادة الشعبية والانتخابات.
وأشارت الجبالي ، إلى أن قائمة التحالف الجمهوري ستتقدم ببلاغ اليوم للجنة العليا للانتخابات والنائب العام، لاتهام قائمة في حب مصر بالخيانة.
واستندت الجبالي إلى بعض الفيديوهات التي توضح تأييد رئيس الجالية المصرية بالكويت عزمي عبدالفتاح للرئيس المعزول محمد مرسي في انتخابات الرئاسة ولاستفتاء الدستوري الذي رفضه الشعب، بالإضافة إلى صور لقاء اللواء سامح سيف اليزل وأسامة هيكل مع قيادات الإخوان بالكويت.