أصدرت غرفة عمليات حزب المؤتمر بيانا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 24 نوفمبر، أعلنت فيه أسماء مرشحي الحزب الذين فازوا والذين تأهلوا لخوض جولة الإعادة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

من جانبه، أكد اللواء طيار أمين راضي أمين عام حزب المؤتمر فوز الحزب بمقعدين ضمن قائمة "في حب مصر"، عن قطاع شرق الدلتا وهما الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس الحزب عن محافظة الشرقية، ونانسي سمير بنفس القطاع بقائمة "في حب مصر" عن محافظة السويس.


وأعلن اللواء طيار أمين راضي النتائج شبه النهائية بالنسبة لمرشحي الحزب على المقاعد الفردية والذين تأهلوا لخوض جولة الإعادة، حيث تأهل اللواء طه سيد طه مرشح الحزب بدائرة "مدينة نصر" بمحافظة القاهرة وحصل على عدد أصوات 17 ألف و772 صوت .


كما تأهل محمد الطوخي مرشح الحزب بدائرة "الخانكة والخصوص والعبور "بمحافظة القليوبية بعدد أصوات 13 ألف و147 صوتا، والعميد أحمد شعيب مرشح الحزب بدائرة " مركز الإسماعيلية "بمحافظة الإسماعيلية وحصل على 16 ألف و775 صوتا وترتيبه الأول في التصويت بفارق 5 آلاف صوت عن المركز الثاني، والبرلماني السابق علاء عبدالنبي مرشح الحزب بدائرة " فاقوس " بمحافظة الشرقية تأهل للإعادة بعدد أصوات 33 ألف صوت.


وتأهل وعلي فتحي عساسة والشهير بـ"علاء عساسة" مرشح الحزب بدائرة "المنزلة والمطرية" بمحافظة الدقهلية وحصل على عدد أصوات 18 ألف و443 صوتا ليحتل المركز الأول في التصويت بالدائرة .
وأضاف راضي أن غرفة العمليات مستمرة في متابعة باقي مرشحي الحزب بباقي الدوائر وسوف نعلنها أول بأول وأن هذه الأصوات بدون إضافة أصوات المصريين بالخارج والتي ستعلنها اللجنة العليا لاحقاً بشكل رسمي.