«الرقابة الإدارية»:3قضايا رشوة لرئيس مركز كفر الشيخ ومأمور ضرائب وأمين مخازن بالصحة النفسية

نجحت الرقابة الإدارية في ضبط 3 قضايا رشوة في محافظة كفر الشيخ  ومأمورية ضرائب المهن الحرة ومستشفي الصحة النفسية بالعباسية.
وضبطت هيئة الرقابة الإدارية «ف.م.أ» رئيس قسم التخطيط بمركز ومدينة كفر الشيخ لتقاضيه 190 ألف جنيه رشوة من «ا.م .ج» صاحب شركه مقاولات واستثمار عقارى مقابل إصداره شهادات صلاحية موقع لأراضى مملوكه له على الطريق الساحلي الدولي، وإلغاء تخطيط طريق عام مزمع تنفيذه على أرض أملاك دولة ملاصق لأرضه وضمها له مما كان  يضر خزانة الدولة بحوالي  5.4 مليون جنيه.
أما القضية الثانية؛ فكانت ضبط «ا.ع.ا» مأمور ضرائب بمـأمورية المهن الحرة عقب تقاضيه 35 ألف جنيه رشوة من أحد الأطباء مقابل تخفيض الضرائب المستحقة عليه عن مزاولة المهنة من 300 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام احتياطيا .
كما نجحت الرقابة الإدارية في ضبط (ع. م) أمين مخازن العهدة بمستشفي الصحة النفسية بالعباسية عقب تقاضيه 4 آلاف جنيه رشوه من (و.ع) تاجر خردة، وعرضه 3 آلاف جنيه رشوة على مسئول أمن المستشفي مقابل معاونته في تسهيل إجراءات خروج سيارة محملة ب 3 طن خردة قيمتها 50 ألف جنيه دون إثباتها بالسجلات والدفاتر وقررت النيابة حبسهم 4 أيام احتياطيا .