نجح احمد حسام ميدو، في أول اختبار له مع النادي الإسماعيلي، وحقق الفوز على الرجاء بهدفين للاشيء، أحرزهما عمروالسولية، في الدقيقتين 22و90، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، في الدورالـ16من مسابقة كأس مصر.

واستطاع ميدو التعامل مع النقص العددي في صفوفه، بعد طرد محمد فتحي في الدقيقة 42من عمر الشوط الأول. بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من الإسماعيلي بغية إحراز هدف مبكر، وتحقق لعمر ذلك عن طريق نجم الفريق عمرو السوليه في الدقيقة 22، بعدها استحوذ لاعبو الدراويش علي مجريات الأمور، بينما شكلت هجمات الرجاء خطورة حقيقة علي مرمي الحضري، الذي نجح في التصدي لعدة هجمات خطرة.

ولجأ ميدو إلي إجراء تبديل في الملعب وفي التكتيك بخروج شكري نجيب، ونزول محمود حمد، لتعويض طرد محمد فتحي لتأمين الدفاع واللعب بالنيجيري كينيث كمهاجم وحيد بعد خروج ايمانويل بنهايني، ولعب علي الهجمة المرتدة السريعة التي أجادها اللاعبون، خاصة بعد نزول ابراهيم حسن، الذي اشعل المباراة وحصل علي ضربة جزاء تصدي لها عمرو السولية، وسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الاخيرة من المباراة، قبل أن يحتسب حكم اللقاء عمرو عايد 5 دقائق وقت بدلا من الضائع، لاتسفرعن جديد يطلق بعدها صافرته معلنا صعود الإسماعيلي الي دور الثمانية من كأس مصر لمواجهة سموحة.