لا صوت يعلو فوق صوت معاناة نجم الزمالك الموهوب أيمن حفنى من إصابة مزمنة فى المعدة ..أقاويل كثيرة دارت حول حقيقة الإصابة وما مدى صحتها.

أنباء كثيرة تلاحقت وترددت فى الفضائيات عن إصابة الحاوى المزمنة على خلفية عدم تناوله تطعيمات قبل رحلات الفريق الافريقية.. ولابد من محاسبة كل من تسبب فى إهمال اللاعب بجهاز الفريق المفترض أن يكون حريصا على متابعة سلامة اللاعبين وحالاتهم الصحية باستمرار من  خلال طبيب الفريق بدلا من الحديث عن مكالمات دارت مع فنانين ومعجبين ومشجعين ودورى لم يتم حسمه بشكل رسمى وهو ما يثير استفزاز مشاعر الجماهير البيضاء.

وتشهد الكواليس حالة جدل مثارة حول الابتعاد المفاجئ والمكرر لحفنى عن المشاركة فى نحو 4 مباريات، وما حدث قبل لحظات من لقاء القمة كشف خطورة الموقف بعد وضع اللاعب فى التشكيل ثم استبعاده.

"بوابة أخبار اليوم" حرصت على معرفة الحقيقة الكاملة من د.ايمن فريد طبيب الفريق وبأمانة وعلى مسؤوليته الشخصية ..وقال د.ايمن فريد قبل نحو ساعة من انطلاق المباراة اشتكى أيمن حفنى من ارتفاع فى درجة الحرارة وشعور بغثيان والقئ انقلب بعد فترة وجيزة إلى انخفاض فى درجة الحرارة وشعور بالاجهاد والتعب والبرودة، وكان طبيعيا أن نضع اللاعب تحت الملاحظة الطبية وهو ما تم بالفعل لشعور اللاعب بعد فترة بالراحة والقدرة على المشاركة فى لقاء القمة السابق أمام الأهلى بالدورى.. وارتدى بالفعل أيمن حفنى ملابس الاحماء للمباراة وبعد الانتهاء منها عاد ليشكو من نفس الاعراض وكلها كانت بوادر لنزلة برد حادة ولأنه -  والكلام لطبيب الزمالك - من المنطقى الا نعطى اللاعب جرعات مضاد حيوى حتى لا يتاثر به قبل المباراة فكان من الأمانة ان نحتفظ باللاعب وندفع ببديل آخر، وبالفعل طالبت من الجهاز الفنى بذلك وتوافق راى مع رغبة المدير الفنى وقمت بتعليق محاليل للاعب بغرفة الملابس وكنت اتابع حالته على فترات المباراة وبعد نهاية المباراة اصطحبته إلى مستشفى المبرة بالعصافرة أقرب مستشفى للملعب وهناك الاطمئنان على حالته بعد اجراء فحوصات طبية كانت عبارة عن تحاليل صورة دم كاملة واشعة على المعدة والقلب وتم مغادرة المستشفى بمباركة طبيبها والذى كان سيرفض مغادرتنا لو هناك حقيقة او شك حول ما ردده بعض المغرضين، وتابع ايمن فريد قائلا: ايمن حفنى زى الفل وصحتى زى البمب وسيبدا، التدريب بشكل طبيعى مع الفريق.

ومن جانبه صرح اسماعيل يوسف  ان ايمن حفنى حصل على راحة سلبية امس  على ان يعود للمشاركة بالتدريبات اليوم الجمعة نافيا كل ما تردد شكلا وموضوعا وطالب ضرورة تحرى الدقة وشدد تيجانا على أن ناديه سيقاضى كل من روج للشائعة وعلى راسهم الطبيب المسئول بمستسفى المبرة والذى اكد فى تصريحات فضائية أن اصابة اللاعب مزمنة.

وعلى صعيد اللاعبين وجه بعضهم تهمة الاهمال الى طبيب الفريق وحملوه مسئولية معاناة زميلهم، وقال أحدهم بالحرف الواحد: كيف يشكو ايمن حفنى من الاصابة المتكررة قبل اكثر من مباراة دون ان يهتم طبيب الفريق بذلك ؟