توج منتخب مصر للشباب للكاراتية تحت 21 سنة بلقب البطولة العربية والمركز الأول فى ختام البطولة العربية الثالثة للكاراتيه للناشئين والشباب تحت 21 سنة والمقامة بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة والتى شارك فيها 13 دولة.

حصد منتخب مصر للشباب 35 ميدالية متنوعة (23 ذهب – 8 فضة – 4 برونز) وجاء منتخب السعودية فى المركز الثانى وإحتل المركز الثالث منتخب الكويت وقام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتوزيع الميداليات على اللاعبين .

ومن جانبة أكد وزير الشباب والرياضة أن استضافة مصر للبطولات الدولية والاقليمية على أرض مصر تعنى توصيل رسالة للعالم بأن مصر آمنة وتتمتع بالاستقرارمشدد على أن هذه البطولة تأتى بعد نجاح بطولة الدورى العالمى والتى شارك فيها 450 لاعبا من 36 دولة والتى أقيمت فى الصالة المغطاة بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ فى مارس الماضى.

وأضاف أن مشاركة أكثر من 13 دولة فى البطولة العربية وهى دليل على قدرة مصر التنظيمية لما تملكه من بنية تحتية رياضية وكوادر إدارية وفنية معربا عن سعادته بالمستوى الذى ظهرت به البطولة موجها الشكر للأشقاء العرب على أرض مصر وكل القائمين عن البطولة ومجلس إدارة اتحاد الكاراتيه واللجنة المنظمة واللاعبين والحكام والإداريين .

ويذكر أن البطولة العربية للكاراتية والتى إقيمت على استاد القاهرة بمشاركة 13 دولة عربية وهم السعودية والكويت والإمارات والبحرين وتونس والصومال وليبيا والسودان والأردن والعراق والمغرب ومصر وفلسطين وقطر وتأتى البطولة مواكبه لاحتفالات مصر بافتتاح قناة السويس الجديدة .