تقدم بوابة أخبار اليوم لقرائها خدمة متميزة هي عبارة عن وجبة دسمة من اخبار الاندية بالدوريات في المختلفة ... انتقالات اللاعبين والصفقات السوبر ... كما تقدم لكم بوابة اخبار اليوم الجديد في الصحافة العالمية ... ولن تفوتنا فرصة تقديم وجبة دسمة للقراء من الاخبار الطريفة والغريبة .... إليكم نشرة اليوم .

ديلي ميل

مورينيو يتهرب من سؤال حول إيفا
قام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالتهرب من الاجابة على سؤال سئله احد الصحفيين حول اسباب الاطاحة بطبيبة الفريق ايفا نقلا عن صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .
وقد قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس " لا استطيع ان اجيب على هذا السؤال . وأضاف " شكرا انك افسحت لي المجال بأن اتكلم قبل ان سألني هذا السؤال ، شكرا لك " .
وختم مورينيو حواره مع الصحفيين قائلا " الان .... ساقضي عطلتي وانا في احسن حال " .

كوريري ديللو سبورت

تصنيف اليوفي السابع لدى سوق " الميركاتو "
قالت صحيفة " كورييري ديللو سبورت " الايطالية انه اصبح تصنيف يوفنتوس السابعة والنصف لدى فترة الانتقالات الصيفية ... يتساوى معه غريمه روما الايطالي من حيث عدد اللاعبين الذين انتقلوا الى صفوف كلا الناديين .
بينما اصبح تصنيف فريقي نابولي والميلان والانتر ميلان السابع على مستوى فترة الانتقالات الصيفية " الميركاتو " من حيث كمية اللاعبين الذين اصبحوا ضمن صفوف الفرق الثلاث .

ماركا المدريدية

انريكي : اذا كان هناك فريق سأعود

قال لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة الاسباني انه اذا عاد الفريق الى سابق عهده واصبح فريقا متكاملا من الممكن ان اعود اليه لأتولى تدريبه نقلا عن صحيفة " ماركا " المدريدية .
واضاف انريكب في حواره للصحيفة قائلا " لا اعتقد انني استطيع ان اعود الى الفريق الآن ، فأنا لم ارى يوما جميلا منذ ان اتيت الى النادي ، ولكن الموسم القادم افضل ، اهنئ اتلتيكو على النتائج الجيدة التي حققها الموسم الماضي ، فمن الممكن ان نحرز اهدافا مبكرة شريطة ان نكون على اتم الاستعداد لذلك بشكل جيد " .

بيلد الالمانية
جوارديولا يرسل " جواسيس " لارفورت
ارسل بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الالماني " جواسيس " لينقلو اليه اخبار مدرب نادي ارفورت لمعرفة كيف يفكر وماهي التشكيلة التي سيجوض بها مواجهة الفريق البافاري نقلا عن صحيفة " بيلد " الالمانية .
وكان البايرن قد فاز على دينامو درسدن الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة والذي يعاني من ضعف الامكانيات المادية بثلاثة اهداف لهدف حسبما ذكرت الصحيفة .

جولة في الصحافة العالمية

يوفنتوس يطلب سكويرا

قالت صحيفة " ماركا " المدريدية ان يوفنتوس الايطالي يسعى الى ضم جولهيرمي سكويرا نجم اتلتيكو مدريد الاسباني الى صفوفه نظرا لتألقه مع الاتلتيك ومع منتخب بلاده البرازيل " السليساو ".
ويقوم مسئولي اليوفي حاليا باقناع قيادات الفريق الاسباني للاستغناء عن خدمات اللاعب والموافقة على بيعه لهم ، ويحاول اللاعب حاليا اصلاح علاقته مع المدرب دييجو سيميوني التي شابها التوتر في الفترة الاخيرة وفقا لما ذكرته الصحيفة .


بورصة النجوم

45 مليون استرليني في انتظار كين من اليونايتد

قدم مانشستر يونايتد الانجليزي عرضا مغريا لضم مهاجم توتنهام هاري كين وذلك في صفقة انتقال حر تقدر ب45مليون استرليني نقلا عن صحيفة " ديلي ستار " البريطانية .
وذكرت الصحيفة ان اللاعب ذات (22) عاما احرز مع التوتنهام 31 هدفا خلال مشواره مع الفريق في الدوري الانجليزي .
وشارك اللاعب مع " الاسود " المنتخب الانجليزي في مباراة ليشنشتاين اواخر مارس الماضي بتصفيات يورو 2016 بفرنسا حيث لعب المباراة لمدة 79 ثانية وفقا لما ذكرته الصحيفة .

غرائب وطرائف

دزيكو يسجل 10 اهداف " دفعة واحدة "

احرز دزيكو لاعب فريق روما الايطالي 10 اهداف " سوبر هاتريك " دفعة واحدة خلال مباراة الفريق الودية أمام اشبيلية الاسباني والتي انتهت بفوز نادي العاصمة بستة اهداف مقابل اربعة للفريق الاندلسي نقلا عن صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .
وكان دزيكو قد انتقل الى فريق العاصمة الايطالية قادما من مانشستر سيتي الانجليزي وقد احرز اللاعب هدفين في اول اربع دقائق من عمر اللقاء قبل ان يعرقل مدافع اشبيلية بقدمه .
وقد اضاف دزيكو لاعب فريق روما الهدف الثالث في الدقيقة (42) بعد ان احرز هدفين في الاربع دقائق الاولى من عمر المباراة نقلا عن الصحيفة .