قال الكابتن نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، أنه يرفض اعتبار فوز الزمالك بكأس مصر من قبيل الصدفة، مضيفاً: "صدفة تتقال لو فاز ببطولة، إنما بطولتين دي كفاءة".

وأعرب الكابتن نادر، في تصريحات لبرنامج "بتوقيت مصر" بقناة التلفزيون العربي، عن سعادته الشخصية بفوز الزمالك قائلاً: "أنا في الأول والآخر زملكاوي، وكل تاريخي وعمري قضيته في الزمالك، وكل النجومية اللي عملتها عملتها من خلال جماهير نادي الزمالك، مع كل احترامي لجماهير النادي الاهلي اللي شاركت معاه جزء من حياتي".

وقال السيد أن الزمالك كان يستحق الفوز خاصة أن الجهاز الفني بقيادة فيريرا واللاعبين كانوا بأفضل حالاتهم، بينما أثرت التغيبات على الأهلي وخاصة غياب حسام غالي، مشيراً إلى أن الزمالك تفوق في بداية ونهاية المباراة.

وتمنى الكابتن نادر أن تعود الجماهير إلى الملاعب في الفترة القادمة، مشيراً إلى ان الكرة يمكن أن تساهم في فرحة الشعب المصري رغم الظروف الصعبة.

وامتدح السيد الجيل الحالي من لاعبي الزمالك، بالإضافة للمدرب البرتغالي الخبير فيريرا الذي تمكن من صناعة فريق جيد، بينما قال عن فريق الأهلي: "رغم أن الأهلي عنده لاعبين كويسين وإضافات كتير، لكن محتاجين وقت للإنسجام مع الكابتن فتحي مبروك"

كما أكد أن مشجعي الزمالك يتمنون التوفيق للأهلي في كأس أفريقيا لأن الفوز يعم على الجميع.