اعتذر طارق العشري المدير الفني السابق لنادي الشعب الإماراتي عن تولي مسئولية تدريب زعيم الثغر خلفاً لميلادينوف الذي مازال يرتبط بتعاقده مع الإتحاد السكندري حتى نهاية الموسم.

و قاد محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السابق المفاوضات مع العشري بعد أن اقنع إدارة النادي الحالية برئاسة محمود مشالي بضرورة تغيير الجهاز الفني خاصة و ان النتائج الأخيرة لا تبشر بالخير إلي جانب الهزيمة الثقيلة بخماسية أمام الإسماعيلي التي تلقاها الإتحاد علي أرضه .

بينما أعلن أحد أعضاء مجلس إدارة الإتحاد السكندري رفض ذكر اسمه عن توقيع طارق العشري لمدة موسمين , بينما تجهز الإدارة في الوقت الحالي مخرجاً لميلادينوف خاصة و أن عقده ينص علي تسديد مستحقات الموسم بالكامل في حالة فسخ العقد من جانب الإدارة بينما لا تملك الإدارة اي شروط جزائية في حالة فسخ العقد من جانب المدير الفني, مؤكداً أن طارق العشري فاجئ الإدارة بتغيير موقفه في ليلة و ضحاها.

في حين تناثرت أنباء عن دخول محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة في مفاوضات مع طارق العشري لتوليه الإدارة الفنية في سموحة خلفاً لمحمد يوسف , و تحاول إدارة سموحة إقناع العشري بالتعاقد معهم نظراً لوجود مجموعة مميزة من اللاعبين و الإمكانيات التي تتوفر في النادي علي عكس الأندية الأخري.

الي جانب الضغط الجماهيري الذي وضح في مباراة الإتحاد و الإسماعيلي الأخيرة و الذي أدي بدوره الي التفكير في إقالة ميلادينوف و تحميله المسئولية.