أنتهي الشوط الأول لمباراة الأهلي والداخلية، بتقدم الداخلية بهدف دون رد في المباراة المقامة بينهما الأن على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .

أحرز هدف فريق الداخلية اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول .

الشوط الأول :

بدأ اللقاء بحذر واندفاع بدني كبير بين الفريقين، وسنحت الفرصة الأولى في المباراة في الدقيقة 5 بعد ركلة حرة للأهلي لعبت عرضية أرضية شتتها الدفاع ،ورد فريق الداخلية بهجمة خطيرة في الدقيقة 7 بكرة وصلت إلى اللاعب حسام حسن الذي انفرد من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية علت عارضة الحارس أحمد عادل عبد المنعم بقليل.

ولعب صبري رحيل عرضية من الجهة اليمنى بيسراه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 19 لكن شتتها الدفاع قبل أن تصل لأحد لاعبي الأهلي في منطقة الجزاء وانفرد اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 25 بعدما تسلم كرة بينية رائعة ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس أحمد فوزي لتضيع أخطر الفرص.

ومن ركلة ركنية لعب صالح جمعة كرة عرضية قوية في الدقيقة 31 قابلها عمرو جمال برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل ليضيع الهدف الأول ، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للأهلي على حدود منطقة جزاء الداخلية تصدى لتنفيذها اللاعب صبري رحيل أرضية سهلة في الدقيقة 40 تصدى لها الحارس بسهولة.

ونجح اللاعب عمرو مرعي في الدقيقة 43 في تسجيل هدف المباراة الأول بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء سددها أرضية إلى شباك أحمد عادل عبد المنعم

ونشط الأهلي في الدقائق الاخيره لادارك التعادل وسدد رحيل كرة قوية باتجاه المرمى من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 45 لكنها ارتطمت بالحائط البشري وتحولت لركنية لم يستفد منها الأهلي.