يلتقي اليوم الخميس 21 يناير منتخب مصر الأول لكرة مع نظيرة حامل اللقب منتخب الجزائر في مستهل لقاءات الجولة الأولى من الدور التمهيدي خلال إفتتاح مباريات كأس بطولة الأمم الأفريقية الـ22 المؤهلة لاولمبياد جانيرو 2016 ومونديال فرنسا لليد 2017 .


تقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً على الصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة وسط حضور جماهيري مكثف بقيادة مروان رجب المدير الفني للمنتخب الوطني .


وتضم قائمة المنتخب الوطني في البطولة 16 لاعبا هم :" كريم هنداوي، محمود خليل "فلفل" أحمد الأحمر، محمد علاء، محمد عبد الرحمن، ممدوح طه، أحمد علاء، على زين، على هشام، محمد بسيوني "مودي"، إسلام حسن، محمد سند، إبراهيم المصري، محمد إبراهيم، محمد ممدوح هاشم، وسام سامي نوار.


ويأمل المدير الفني للمنتخب الوطني مروان رجب في تحقيق الفوز في مباراته الأولى لتكون دافعا قويً لمنتخب الفراعنة في مشوارهم نحو الفوز باللقب وخطف بطاقة التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في مباراته الثانية أمام المنتخب النيجيري غدًا الجمعة 22 يناير وفي الجولة الثالثة أمام المنتخب الكاميروني بعد غد السبت23 يناير وأمام المنتخب الجابوني في الجولة الرابعة الاثنين 24 يناير ويختتم منتخب مصر لقاءاته أمام المنتخب المغربي يوم الثلاثاء 25 يناير المقبل .


وتلعب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارها كلا من منتخبات الجزائر والكاميرون ونيجيريا والجابون والمغرب.