أعطي أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك تعليماته لمدرب اﻷحمال الفرنسي وفيق حرزي بعمل برنامج بدني علي أعلي حمل تدريبي .

وذلك للارتقاء اللياقة البدنية للاعبين والوصول الي أعلي درجه خلال معسكر الفريق المغلق الذي بدأه أمس بأحد فنادق 6 أكتوبر .

جاء ذلك مع أول ظهور لمدرب الأحمال التونسي اﻷول والذي يحمل الجنسية الفرنسية في تدريبات الفريق صباح أمس بعد وصوله أمس الأول الي القاهرة لبدء مهمته مع الفريق ..وشرع مدرب الأحمال في إجراء قياسات للاعبين لتحديد إمكانات كل لاعب والتعامل معه في حدود قدراته خلال الفترة القادمة ..ويحمل حرزي، سيرة ذاتية طيبة حيث سبق وأن عمل في أندية مارسيليا وأخري أوروبية وعربية وأكثر ما يميزه هو حرصه علي إجراء التدريبات البدنية بالكرة وهو ما يراه ميدو مناسبا لطبيعة الفترة الحالية التي يمر بها الفريق في ظل صغط المباريات .

ويتطلع ميدو الي الاستفادة بأقصي ما يمكن خلال فترة توقف الدوري نظرا لارتباط المنتخب مباريات ودية استعدادا لملاقاة نيجيريا في التصفياتىالقارية مارس المقبل .

وحرص ميدو علي الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز المعاون ومدرب الأحمال وكلف سيد متولي المدير الاداري للفريق بتسهيل كافة احتياجات مدرب الأحمال وتهيئة المناخ الجيد له لبدء مرحلة الأشغال الشاقة التي تنتظر نجوم الزمالك بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الطاحنة من المنافسات التي يخوضها الفريق بالدوري العام المحلي ومستقبلا في دوري الأبطال الإفريقي الحلم الذي يتمتي ميدو أن يحوله الي واقع جميل .

كما حرص مجلس إدارة الفريق علي دعم اللاعبين وجهازهم الفني بتجديد الثقة فيهم وتقرر صرف جزء من مستحقاتهم المالية التي كان رئيس الزمالك قد مجدها في وقت سابق علي خلفية نتائج غير مستقرة قبل ولاية ميدو .

وانتظم في تدريبات الفريق كل اللاعبون باستثناء التسعة الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني وطارق حامد الذي يعالج من الإصابة ويعود بعد 3 أيام بالإضافة الي غياب الحارس محمود جنس نظرا لوفاة والده .

وتغلب ميدو علي النقص العددي بتصعيد 7 لاعبين من فريق الشباب بالنادي وهم : حارسا المرمي محمد السيد ومحمود عبد المنصف واللاعبون يوسف احمد وكريم احمد ومحمود حسن ومحمود الشحات ومحمد حمدي ، وكذلك شهدت التدريبات مشاركة اللاعب الزامبي مايوكا .

ويستأنف الزمالك تدريباته صباح اليوم استعدادا للقاء انبي وديا غدا ضمن التجهيز لمواجهة الاسماعيلي المرتقبة الأربعاء المقبل ضمن مؤجلات الدوري

وعلي صعيد القائمة الإفريقية فهي تاكتملت مع إنهاء اجراءات قيد اللاعب الجديد رمزي خالد وتم بالفعل قيد اللاعب رسميا بدلا من ابراهيم صلاح الذي تمت اعارته لسموحة مؤخرا .

علي جانب آخر أثارت الحملة المنظمة التي يقودها البعض ضد رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور حفيظة الأخير وهي الحملة التي استهلها اتحاد الكرة ببيان رسمي طالبه خلاله بضبط النفس دون التقليل من الحكام وهو ما قد يتسبب في كشف رئيس الزمالك عن التسجيلات التي لوح بها في أوقات سابقة وتدين عددا من الحكام

وما زاد الطين بل هو دخول بعض الإعلاميين علي نفس الخط وعندهم مهاجمة رئيس الزمالك الذي توعدهم ومن المتوقع ملاحقتهم خلال الأيام المقبلة .

من ناحية أخري حالة من الاستياء العارم خرجت من بعض أعضاء مجلس الإدارة بسبب كثرة تصريحات عضو المجلس رحاب أبورجيله والذي نسب لنفسه فيها دور البطولة في جلب شركة إيطالية لتصميم ستاد الزمالك الجديد رغم أن خبرات أبورجيله لا تعدو كونه عضو عادي لم يشاهد ملاعب عالمية ولم يزور دول كبري وخبراته محدودة جدا في هذا المجال ولكن كثرة تصريحاته مع الإعلام بشكل مستمر أثارت غضب زملائه خاصة الذين يتعرضون الانتقادات في الميديا ومنهم من يتهم رحاب بأنه وراء التسريبات الإعلامية التي تمسهم

وعلي صعيد متصل طلب وكيل لاعبين تفويض من الزمالك ﻹنهاء صفقة انتقال مصطفي فتحي الي انتر ميلان الايطالي وش تكشف الأيام القادمة حقيقة العرض وجديته